جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

مقالات

جولة بالصور داخل منزل النجم “جونى ديب”.. سعره 55.5 مليون دولار

72016211352346151

ارتفع سعر منزل نجم هوليوود الشهير “جونى ديب” بفرنسا، حيث وصل سعره الآن إلى 55.5 مليون دولار أمريكى بينما عرضه النجم الشهير العالم الماضى وتحديداً فى يونيو 2015 بسعر وصل إلى 27 مليون دولار.

1- منزل نجم هوليوود جونى ديب

وأكد واحد من المسئولين عن الشركة العقارية المسئولة عن بيع المنزل، أن السعر الذى طرح به المنزل للبيع العام الماضى كان ظالماً، فالمنزل حقاً فريد من نوعه وتصميمه “استثنائى”، فهو مثل لوحات الرسام “بيكاسو”، ويستحق الكثير من التقدير.

2- منزل جونى

وقضى جونى ديب عدد من عطلاته الصيفية هناك فى جو يتميز بالهدوء مع شريك فانيسا باراديز وأطفالهم، ليلى روز وجاك، وبعد انفصاله عن براديز قرر أن يبيع المنزل وذلك من أجل أن يغلق هذا الفترة من حياته.

3- جانب من المنزل

وكشفت أحدى المواقع العالمية أن جونى ديب تمنى أن يجد المشترى الجديد للمنزل السعادة التى عاشها جونى فى هذا المنزل لعدة أعوام، فهو من أكثر الأماكن حفاظاً على الخصوصية.

4- الاضاءة تخطف الأنظار

ويضم المنزل حمامين للسباحة وحديقة للتزلج بالإضافة إلى عدد من “النوافير” وأشجار الزيتون إضافة إلى عدد كبير آخر من وسائل الرفاهية والراحة، هذا إلى جانب الجو “البوهيمى” الذى تميز به ديكور المنزل والذى حرص ديب على اختياره بدقة شديدة منذ اللحظات الأولى لاختياره هذا المنزل.

5- المنزل يضم حمامين للسباحة

بينما تفاجئ الكثيرون من المعنيين بالديكورات بظهور صورة لإحدى غرف المنزل والتى ظهرت وكأنها “كهف” .

6- من داخل المنزل

7- من منزل نجم هوليوود جونى ديب