جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

مصرع شخص وإصابة 12 شخصا فى حادثين بالطريق الزراعى بالبحيرة

 

أصيب 11 شخصا فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعى بالقرب من مدينة أبو حمص بالبحيرة.

كان اللواء محمد عماد الدين سامى، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارا بالواقعة من اللواء محمد خريصة، مدير المباحث الجنائية، وبالفحص تبين ورود بلاغ لمركز شرطة أبوحمص بانقلاب سيارة بالطريق الزراعى السريع اتجاه الإسكندرية أمام قرية القصر المصرى دائرة المركز.

وتبين أنه أثناء سير السيارة رقم 7392 أجرة غربية ميكروباص قيادة محمد عبدالفتاح إبراهيم 30 سنة سائق ومقيم قطور غربية، بالطريق المشار إليه وبمكان الحادث، اختلت عجلة القيادة من بين يدى قائدها مما أدى إلى انحرافها وانقلابها على جانب الطريق.

وأسفر الحادث عن إصابة قائد السيارة و10 من مستقليها بكدمات وجروح وسحجات واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقلهم لمستشفى كفر الدوار العام للعلاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة العامة.

وعلى جانب آخر لقى شخص مصرعه وأصيب آخر جراء وقوع حادث تصادم بالطريق الزراعى السريع اتجاه القاهرة أمام قرية الرغاى دائرة مركز شرطة أبوحمص بالبحيرة، وبالإنتقال والفحص تبين حدوث تصادم بين السيارة رقم ب ع أ 2319 “نقل” قيادة “أسامة محمد عبدالهادى” سائق ومقيم بسطره مركز دمنهور، السيارة رقم ب هـ أ 6894 “نقل” قيادة “أحمد صابر جبريل” حاصل على ليسانس لغة عربية ومقيم الجرادات دائرة المركز.

أثناء سير السيارة الأولى بالطريق المشار إليه وبمكان الحادث اختلت عجلة القيادة من بين يدى قائدها، مما أدى إلى اصطدامها بمؤخرة السيارة الثانية التى تصادف سيرها فى ذات الاتجاه، وأسفر الحادث عن وفاة مرافق قائد السيارة الأولى “عاصم نشأت عبد الهادى” سائق ومقيم بسطره مركز دمنهور، وإصابة قائدها (بكسر بالذراع الأيسر واشتباه ما بعد الارتجاج)، وتحرر المحضر اللازم.