جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

بالصور.. محافظ الغربية يتابع أعمال نظافة مدينة طنطا

 

أصدر اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، تعليماته المشددة لرئيس حيي “أول وثان” طنطا، ورئيس مدينة المحلة الكبرى، بسرعة صيانة جميع المعدات والسيارات المعطلة في الجراج في مدة أقصاها أسبوع.

وحذر المحافظ من وجود أي معدة في الجراج لا تعمل في الشارع مع سرعة الإعلان عن سائقين تعمل بنظام اليومية لسد العجز في السائقين.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها في الصباح الباكر لمتابعة أعمال النظافة بشوارع مدينة طنطا والمحلة لرفع القمامة منها.

وتفقد المحافظ منطقة سيجر وترعة الشيتى وشارع الحكمة وشارع الجلاء وشارعة السكة الجديدة، ومحطة الترحيل المقامة على الملاحة بطنطا، ثم تفقد جراج مدينة طنطا ومدينة المحلة الكبرى.

وكلف رئيسى حيي “أول وثان” طنطا، ورئيس مدينة المحلة الكبرى، ورئيسي حيي “أول وثان” المحلة بسرعة إصلاح المعدات والسيارات المعطلة مع تكهين المعدات التي لا يجدى معها الصيانة والإصلاح.

كما تفقد بعض شوارع مدينة المحلة ومحطة الترحيل بالمحلة وأصدر أوامره المشددة لرئيس المدينة بالمتابعة اليومية لعملية النقل من محطة الترحيل إلى المدفن الصحى بمدينة السادات لسرعة الانتهاء من عملية النقل وإزالة جميع اللوحات واللافتات الإعلانية الخاصة بالمراكز التعليمية من على أعمدة الإنارة وسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية لإغلاقها.

وفى نهاية الجولة تفقد ميناء المحلة البرى وأصدر تعليماته للمهندس المسئول بسرعة الانتهاء من الأعمال الجارية بالميناء مع رصف الشوارع المحيطة به لسرعة افتتاحه.

رافق المحافظ خلال الجولة رئيس مدينة طنطا ورئيس مدينة المحلة الكبرى ورؤساء أحياء طنطا والمحلة الكبرى.