جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

محمد عبدالغني علي
آراء و تصريحات

الهدف تدمير اوطانكم عن طريق الصراعات الدينية والطائفية

كتب محمد عبدالغنى على

..احذروا المخطط يا عرب.

..الهدف تدمير اوطانكم عن طريق الصراعات الدينية والطائفية.

انتشر هذه الأيام التعصب الديني والنزعه الطائفية وأصبح هذه التوجه يشكل خطراً على استقرار وأمان مجتمعاتنا واوطاننا العربية. ..يل الأخطر من ذلك بدأ هذا التوجه يأخذ مسارا نحو العنف.

فمن الملاحظ أن النبرة الطائفية هي السائدة هذه الأيام. .ألم يدر بتفكيرنا لماذا أصبح هذا التوجه هو المسيطر. ..ولماذا انتشرت الصراعات والفتن في كثير من المناطق العربية من هذا المنطلق.

هل تركنا عقولنا وأصبحنا أداة في أيادي الأعداء يتم توجيهنا حسبما يريدوا. ..لكي يستطيعوا أن ينفذوا مخططاتهم. ..المخطط الصهيوني الأمريكي. ..وهو تفتيت المنطقة العربية إلى دويلات صغيرة وادخالها في الفوضى والعنف حتى يصلوا بها إلى مرحلة الخراب والدمار.

يجب علينا جميعاً أن ننتبهه لذلك والا ننساق خلف تلك التوجهات وان نحافظ على أوطاننا. .لكي نفشل المشروع الصهيوني الأمريكي…. …وفي تلك الأحداث التي تمر بها أمتنا العربية. ..تقينت يقيننا لماذا الزعيم جمال عبدالناصر كان يتوجه دائماً نحو القومية العربية. .وكأنه كان يقرأ المستقبل. ..وكأنه كان يعرف ماذا ستتعرض له أمتنا العربية مستقبلاً من قبل الأعداء. ..صدقت يا زعيم. .نعم القومية العربية هي الحامي من تلك الصراعات والنزعات الطائفية.

مسلم، مسيحى، سني، شيعي، كلنا عرب اجتمعنا تحت راية قوميتنا العربية.

تحيا الأمة العربية رغم أنف الأعداء والحاقدين.