جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ الغربية يؤكد تضامنه مع كافة العاملين للحصول على حقوقهم

22015764931أكد المهندس سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية، تضامنه مع كافة العاملين بالمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص فى الحصول على حقوقهم المشروعة، معربًا عن استعداده للحوار معهم للوصول إلى الحلول الكفيلة لتحقيق مطالبهم، رافضا سياسة الإضرابات والامتناع عن العمل التى تضر بالمواطنين، وأنه لن يتم التفاوض أو الحوار مع من يمتنع عن العمل إلا بعد الرجوع إلى العمل والإنتاج.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده المحافظ سعيد مصطفى كامل، اليوم الخميس، بديوان عام المحافظة مع اللواء طلعت عبد الحميد السكرتير العام المساعد للمحافظة ومحمد الصباغ وكيل وزارة القوى العاملة وعبد الفتاح إبراهيم النقيب العام لعمال الغزل والنسيج وممثلى النقابات العمالية على مستوى المحافظة، وذلك بهدف التعرف على المشاكل التى تواجه العاملين لوضع الحلول لها.. مؤكدا تواصله مع ممثلى النقابات كل على حدة لاستعراض المشكلات بشكل وافٍ ومقترحات الحلول للتصدى لها.

من جانبهم أعرب رؤساء النقابات عن سعادتهم للقاء المحافظ، وأبدوا استعدادهم الكامل للتعاون من أجل تحقيق مصالح العاملين والمؤسسات التى ينتمون إليها من أجل زيادة الإنتاج.

وفى سياق آخر، قال محافظ الغربية فى اللقاء الذى عقده مع أهالى قرية فرسيس مركز زفتى اليوم، إن القرية هى محل الاهتمام الأول فى خطط التنمية والتطوير التى تنفذها المحافظة بأجهزتها التنفيذية المختلفة فى مختلف مجالات الخدمات والمرافق العامة.. مشيرا إلى ضرورة تعاون الجهود الذاتية ومؤسسات المجتمع المدنى فى كل قرية مع أجهزتها التنفيذية فى إحداث تنمية وتطوير ملموس يلمسه المواطن البسيط وذلك وفق احتياجات وأولويات كل قرية على حدة.

وأضاف أن المحافظة بصدد الانتهاء من العديد من المشروعات الكبرى التى تخدم المواطنين فى مختلف مجالات الصحة والطرق والنقل والصرف الصحى ومياه الشرب والتعليم وغيرها من الخدمات التى تمس حياة المواطنين اليومية.