جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

آراء و تصريحات

القوى الصوفية: تدعو إلى هدنة ووقف لإطلاق النار في كافة اراضى الدول الاسلامية خلال شهر رمضان القادم

اتحاد القوى الصوفية
اتحاد القوى الصوفية


​يدعو الشريف د/ عبدالله الناصر حلمى، امين عام اتحاد القوى الصوفية، رئيس مجلس ادارة جمعية معكم للتنمية لهدنة فاعلية على الارض خلال شهر رمضان المبارك على كافة اراضى الدول الاسلامية وان يتم ايقاف اطلاق النار بشكل كامل وقاطع خلال شهر العبادة والصوم لله وحده ليراجع كافة الاطراف مواقفها وتحاول العودة لانهاء كافة النزاعات بطرق سلمية بعيدا تماما عن القتال والحروب.
 

إن الدعوة إلى هدنة ووقف لإطلاق النار في كافة اراضى الدول الاسلامية خلال شهر رمضان القادم، حقناً للدماء ولتوصيل المساعدات الإنسانية للمحتاجين.

وأضاف أن الدعوة جاءت أيضاً “لإفساح المجال أمام منظمات الإغاثة، للقيام بواجباتها في تقديم المساعدات الإنسانية العاجلة، للمناطق المنكوبة في جميع أراضي الدول الاسلامية”.

وناشد الأمين العام، الأطراف والقوى الإقليمية والدولية الفاعلة المعنية، إلى دعم هذا النداء، والضغط على جميع الأطراف المتحاربة على الالتزام بإعلان هدنة لوقف جميع العمليات العسكرية، تشكل أساساً لوقف دائم لإطلاق النار في المستقبل.

أن “حلول هذا الشهر الفضيل، مناسبة دينية هامة لها رمزيتها المقدسة، وهي أيضاً مناسبة لنبذ العنف، وتأكيد قيم الإسلام السمحة، ومبادئه كدين للرحمة والتآزر والتضامن بين المسلمين، وتوحيد الكلمة والسعي لحل الخلافات بالطرق السلمية”.