أخبار المحافظات

وفد إعلامي بريطاني: لمسنا صورة إيجابية في الأقصر وأسوان والقاهرة

20150831_142506_5700استقبل شريف فتحى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، اليوم السبت، وفداً إعلامياً بريطانيًا يضم 11 صحفيا من المعنيين بمجال السياحة والسفر بمقر الشركة، وذلك ضمن جهود الشركة لتعريف وسائل الإعلام بالوضع الحالي المستقر فى مصر، وبهدف تنشيط الحركة السياحية الوافدة من الخارج.
تبادل فتحي الحديث معهم حول انطباعاتهم عن الزيارة والتى قالوا إنها كانت “إيجابية جداً” خاصة بالوضع الأمنى المستقر بصفة عامة فى مصر ، وأضاف فتحى أن الشركة لديها من الخطط الطموحة ما يمكنها من التوسع في السوق الأوروبي وفتح خطوط جديدة تعزز من تواجدها في هذا السوق وذلك في غضون الأعوام القليلة القادمة.
وأضاف أنه بالنظر إلى الأهمية الكبيرة التي يحظى بها هذا السوق، فإننا بالطبع لدينا خطط لزيادة عدد الرحلات إلي انجلترا في المستقبل القريب فضلاً عن بعض الوجهات الأخرى وذلك وفقاً لسياسة العرض والطلب.
ومن ناحيه أخرى أعرب أعضاء الوفد البريطانى عن سعادتهم بتواجدهم في مصر وعن اعجابهم الشديد بمدينتي الأقصر وأسوان اللتان قام الوفد بزيارتهما أثناء جولته السياحية.
أعرب أعضاء الوفد عن شعورهم بالآمان والراحة أثناء جولاتهم في المدن السياحية بصعيد مصر ، مؤكدين أنهم حريصون على نقل هذه الصورة الإيجابية والواقعية إلى المواطن الغربي ، وخاصة فى بريطانيا بكل ما لمسوه من ملامح الأمن والاستقرار التي تشهدها المدن المصرية .
حرص الوفد الإعلامي أثناء زيارته لمقر الشركة بالقاهرة على زيارة متحف مصر للطيران التاريخي والذي يضم العديد من المقتنيات التذكارية ونماذج الطائرات والعملات النادرة وبعض الصور الفوتوغرافية والوثائق التي تستعرض تاريخ الشركة على مدار ما يقرب من 84 عامًا.