ثقافة و فن

التراث الإسبانى ينعكس على عروض International Flamenco Fashion Fair

2201628173926258موضة2

لأن التراث جزء من ثقافة الشعوب، قدم مصممو الأزياء عرض الـ ” International Flamenco “Fashion Fair بالمدينة الإسبانية مالاجا، وقد احتوى العرض على مجموعة من التصميمات التاى قدمها المصممون، وعكسوا من خلالها الروح التراثية الإسبانية، وقد حرص المصممون على إبراز تفاصيل التراث والفلكلور الإسبانى من خلال ألوان التصميمات و أشكالها، وشكل الزى الـ”اسبانيلوى”، ونقلاً عن وكالة أنباء رويترز ننشر صور لعدد من الموديلات الإسبانية التى قدمها المصممون.

1- موديل مميز من تصميم Flamenca Gomez ، وظهر شكل الشابوه الإسبانى الأنيق، مع أحمر الشفاه المميز الذى وضعته العارضة لتعكس من خلاله ملامح الفتاه الإسبانية.

1-شابوه مميز

2- مجموعة من العارضات ترتدى موديلات من تصميم Pilar Arregui & Amaranta Pozo ، وظهرت الألوان المميزة للتصميمات التى تنوعت بين الأحمر، والبيج وقد دخلت مجموعة من الألوان فى التصميمات بشكل جذاب، مع الألوان الرئيسية لتعكس شكل التراث الإسبانى، وحرصت العارضات على الظهور بتسريحة الشعر الإسبانية المميزة، مع الإكسسوار الشعبى الخاص بالشعر.

2-مجموعة من التصميمات الإسبانية الأنيقة

3- عارضة الأزياء الإسبانية Guahnich، ترتدى إحدى موديلات مصمم الأزياء Delgado poses Macarena ، وحمل التصميم اللون الأصفر مع اللون الفوشيا المميز، واحتوى التصميم على بعض التطريز النابع من الروح التراثية الإسبانية، وحرصت العارضة على ارتداء الإكسوار و غطاء الرأس الإسبانى، ليكتمل بهم روح التصميم.

3-تصميم أنيق باللون الأصفر

4-تصميم لـ Flamenca Gomez ترتديه إحدى العارضات، وقد ظهر الإكسسوار بشكل مميز خلال العرض، حيث ظهرت ألوان الحلق المبهجة والزاهية التى حملت اللونين الأحمر والأخضر، بالإضافة إلى طوق الورود الذى يوضع فى الرأس، ويبرز شكل الإكسسوار الإسبانى النابع من الفنون التراثية.

4-الإكسسوار الإسبانى الذى عكس روح التراث

5- مجموعة من العارضات ترتدى عدد من موديلات مصممى الأزياء Pilar Arregui & Amaranta Pozo pose ، وتنوعت أشكال التصميمات و ألوانها بين الأحمر و الأصفر والبيج، والأبيض، و الأخضر، وظهر الشكل الفستان الإسبانى المنفوش بستايل خاص بالتراث الإسبانى، فضلاً عن تواجد الإكسسوار الإسبانى الخاص بالشعر، كما تألقت العارضات بلمسات جميلة من المكياج الذى ظهر واضحاً فى أحمر الشفاه و ظلال الجفون.

5-تصميمات مميزة بألوان متنوعة

6- العارضات يتألقن بمجموعة من تصميمات Rosapeula،وقد تضمنت التصميمات عدد من الفساتين ذات الطابع الإسبانى التراثى، وتنوعت الألوان بين الأحمر و الأبيض والكاروه، والشكل المنقط، وارتدت العارضات إكسسوار شعر على شكل وردة كبيرة حمراء، التى تميز الفتاه فى التراث الإسبانى.

6-الألوان الجذابة فى عرض الفلامينكو

7- فستان أنيق من تصميم Jorge Sanchez، وقد حمل الفستان اللون الأبيض و الأحمر مع تواجد مجموعة من الورود المميزة، التى أضافت لمسة جمالية جذابة على شكل الموديل ككل، ولم يكن إكسسوار الشعر بعيداً عن الموديل، حيث ارتدت العارضة إكسسوار شعر من مجموعة من الورود بنفس شكل الورود الموجودة فى الفستان.

7-فستان أنيق من اللون الأبيض والأحمر

8-بعض العارضات يرتدين مجموعة من تصميمات Macarena Delgado، وتميزت الموديلات بالألوان الهادئة مثل الأبيض و الأزرق، والموف الفاتح، والدرجة الفاتحة من اللون الذهبى، والتقطت هذه الصورة للعارضات أثناء انتظارهن لحظة صعودهن على المسرح.

8-تصميمات إسبانية بألوان هادئة