جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار العالم

بريطانية تقتل صديقها مدمن الفيس بوك.. حاسب على نفسك

420152015438223

ذكرت صحيفة إندبندنت البريطانية أن امرأة قتلت صديقها بسبب خلاف دب بينهما لجلوسه على موقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك) لفترات طويلة.

وقالت الصحيفة – فى نسختها الإلكترونية – إن الحادث وقع العام الماضى فى بلدة لانكشر فى شمال غربى إنجلترا وأدانت المحكمة المرأة وهى تيرى-مارى بالمر – 23 عاما- بالجريمة يوم الجمعة الماضى بطعن صديقها دامون سيرسون حتى الموت بعد احتدام النقاش بينهما على كثرة استخدامه للفيس بوك.

كانت الشرطة قد تلقت اتصالا فى أغسطس الماضى ووجدت الضحية مصابة بجروح نافذة فى الصدر.

وقالت المرأة لأحد أصدقائها إنه يثير أعصابها بالجلوس على الفيس بوك ويقاطعها أثناء حديثها معه، كل ما يفعله هو الجلوس وإضافة أعداد هائلة من الفتيات.

وقالت الصحيفة إن المرأة قالت إنها كانت تخطط لترك صديقها والرحيل إلى منزل والدتها بعد أن أجبرت على دفع إيجار فى الوقت الذى أنفق هو فيه ماله على هاتفه المحمول والتسوق.

كانت المرأة قد أبلغت الشرطة فى بداية الأمر إن صديقها هو من طعن نفسه فى صدره أثناء لعبهما بالسكين وأنها دون قصد غرستها فيه.

ووفقا للشرطة جرى العثور على السكين الملطخة بالدماء على أريكة بينما عثروا على الضحية فى أرض سيارة كبيرة (كرفان)، وستقضى المرأة عقوبة بالسجن 12 عاما قبل أن تتمكن من الحصول على إطلاق سراح مشروط.