جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار العالم

من الفراولة والرمان .. أعملى “الروج الأحمر” منزلياً فى 3 خطوات

22016181925115090

جمال الشفاه والعناية الفائقة بها يعكس أناقة صاحبتها ومدى جاذبيتها، وفى الآونة الأخيرة ظهرت الكثير من الدارسات التى تحذر من الأنواع المغشوشة لأحمر الشفاه والتى تتسبب فى مشاكل صحية كبيرة تصل أحياناً إلى سرطان الجلد بسبب نسبة الرصاص الموجودة فى المكونات ، ولتجنب ذلك يمكن للفتاة أن تحضر بخطوات سهلة وبسيطة أحمر الشفاه فى المنزل بمكونات لذيذة الطعم وجميلة اللون من مكونات مطبخك ، ويقدم موقع “feminiya” خليط رائع من الرمان والفراولة يمكن تحويله إلى ملمع ومرطب للشفاه وأيضا يمنحها ألوان جذابة .

المكونات:

3 ثمار فراولة ناضجة

3 ثمار توت أحمر

3 ملاعق كبيرة من الرمان

½ ملعقة صغيرة من زيت الزيتون

نقوم بخلط ثمار الفاكهة فى إناء من الزجاج ونستمر فى الهرس حتى تتخلص الثمار من السوائل تماماً ، يكون لدينا سائل من اللون الأحمر القانى، ويحتوى على العديد من الفوائد أهمها مضادات الأكسدة .

نقوم بإضافة زيت الزيتون إلى الخليط ونقلب جيداً حتى نحصل على سائل كثيف ومتجانس اللون، وعند استخدامه سوف نعرف الفرق بين أدوات التجميل الطبيعية والتى تدخل الكيماوايات فى تركيبها.

قومى بحفظ جزء من الخليط فى وعاء صغير لسهولة الاستخدام خارج المنزل ، يحفظ الخليط فى الثلاجة فترة عدم الاستخدام ويجب إلا تزيد عن 7 أيام حتى لا يفسد الخليط ، استخدمى فرشاة أحمر الشفاه للحصول على نتيجة مثالية .

يمكنك استخدام الخليط فى الصباح والمساء للحصول على شفاه ناعمة وخالية من التشققات