جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

بالفيديو.. الصحف العالمية تشيد بأداء محمد صلاح أمام ريال مدريد

83587-salahreal

حظي اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق روما الإيطالي، بإشادة كبيرة من قبل الصحف العالمية وجماهير فريقه على الأداء الكبير الذي قدمه، أمس الأربعاء، في مباراة ريال مدريد الإسباني، التي انتهت بفوز النادي الملكي بهدفين دون رد، في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة تألق الفرعون المصري، الذي صال وجال على أرضية ملعب «الأوليمبيكو»، وكان مصدر الإزعاج الرئيسي لدفاع ريال مدريد وحارس مرماه.

صلاح جذب آهات جماهير ملعب الأوليمبيكو في أكثر من مشهد، تفوق خلاله على سيرجيو راموس مدافع النادي الملكي ومنتخب إسبانيا، بالإضافة إلى تلاعبه في أكثر من مناسبة بالدولي البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر للميرنجي.

ومنح موقع «فوزا إيطاليا فوتبول» محمد صلاح، رجل المباراة في لقاء ريال مدريد، وجاء في المرتبة الأولى برصيد 8 درجات، فيما أكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن صلاح أرهق دفاعات الريال بسرعاته الكبيرة، وأحرج الثنائي سيرجيو راموس ومارسيلو في أكثر من مناسبة.

وأثنى الفرنسي زين الدين زيدان، بالدولي المصري، في تصريحاته التي أدلى بها عقب المباراة، قائلا: «فريق روما كان خصمًا قويًا وأرهقنا بشدة، خاصة محمد صلاح، الذي يمتلك سرعة رهيبة، تجعله يتخطى المدافعين وهو من أسرع اللاعبين في العالم».