أخبار العالم

13 شركة مصرية تُشارك في معرض الكويت التجارى الدولي الأول الأحد المقبل

2016-635913954836616906-661_main

تشارك 13 شركة مصرية في مختلف القطاعات بمعرض الكويت التجاري الدولي الأول والذي ينطلق في 21 فبراير الجاري ويستمر حتى 27 من نفس الشهر.

وقال رئيس مكتب التمثيل التجاري المصري بالكويت الوزير مفوض مدحت عادلإن “المشاركة المصرية تأتي في ضوء العلاقات المتميزة بين مصر والكويت على كافة المستويات والجهود المبذولة من قبل حكومتي البلدين لتفعيل أطر التعاون في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية وتنفيذا لتوصيات اللجان العليا المشتركة التي عقدت بين البلدين وأيضا اتفاق التعاون التجاري الصناعي ومذكرة التفاهم في مجال المعارض الموقعة في نوفمبر 2014”.

وأشار إلي أن مشاركة الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات في هذا المعرض الكبير تأتي بالتنسيق مع مكتب التمثيل التجاري بالسفارة المصرية بالكويت من أجل مشاركة متميزة للشركات المصرية بهدف خلق المزيد من فرص التصدير أمام مختلف المنتجات المصرية للسوق الكويتية وأيضا إلي مختلف الأسواق العالمية التي ستشارك في هذا المعرض.

وأضاف عادل أن “وزارة التجارة والصناعة الكويتية وجهت الدعوة إلي وزارة التجارة المصرية للمشاركة في الدورة الأولي والتي يتوقع لها نجاحا كبيرا”.

وأوضح أن الجناح المصري المشارك في المعرض تزيد مساحته على 200 متر مربع ويضم 13 شركة مصرية تمثل قطاعات (السلع الغذائية الصناعات الكيماوية مواد البناء الهدايا والخدمات البترولية).