جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار العالم

سعفان:منظومة الثقافة العمالية تحتاج إلي نظرة جديدة والتواصل مع القواعد العمالية

2016-635910472392909574-290_main

قال محمد سعفان، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، إن منظومة الثقافة العمالية، تحتاج إلي نظرة جديدة في الوقت الراهن، من خلال التواصل الدائم مع القواعد العمالية لتحقيق الاتصال الثقافي المنشود.

وأشار إلي أن الاتحاد ينفذ هذا الاتصال من خلال متابعته لكافة المؤسسات النقابية، للتعرف علي أحدث ما توصلت إليه من مفاهيم من شأنها زيادة الوعي العمالي.

جاء ذلك خلال كلمته في الملتقي النقابي الصيني الإفريقي، الذي ينظمه الاتحاد العام بالتعاون مع منظمة الوحدة الإفريقية، واتحاد نقابات عمال الصين اليوم الأحد.

وأكد سعفان علي ضرورة بناء قدرات القيادة النقابية والعمالية، للقيام بدروهم بفاعلية وتحقيق التواصل مع العمال وزيادة الوعي لديهم.

ومن جانبه أشاد محمد سالم، أمين صندوق الاتحاد، رئيس النقابة العامة لعمال الزراعة والري، بدور منظمة الوحدة النقابية الإفريقية في مساندة مصر، لافتا إلي أن هناك علاقات قوية تربط بين مصر والقادة النقابيين الإفريقية.

وأكد على ضرورة أن تكون القيادات العمالية متصلة بالعمال في المصانع والشركات لتوعيتهم وتثقيفهم، فضلا عن تنظيم ورش العمل التي تسعي لتثقيف العامل والارتقاء بمستواه.

معلش بعتذرلك بتعبك.