جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار العالم

توقيع اتفاقية تعاون بين شركة تيدا الصينية وبنك الشركة العربية المصرفية

920152121643731

وقعت اليوم، الثلاثاء، شركة تيدا الصينية، اتفاقية تعاون مع بنك الشركة العربية المصرفية، يهدف إلى قيام البنك برعاية الأنشطة الاجتماعية والترفيهية بمدينة تيدا الترفيهية كراعى رئيسى داخل المنطقة الاقتصادية، التى تم تخصيصها من الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس بمنطقة شمال غرب خليج السويس بنظام حق الانتفاع لتطوير وتنمية مساحة 6 ملايين متر مربع من أراضى المنطقة.

وبجانب ذلك يتمتع مستثمرو المنطقة بكافة المزايا البنكية والتسهيلات الائتمانية الممنوحة من البنك للمنطقة حسب القواعد المعمول بها.

يذكر أن بنك SAIB الشركة العربية المصرفية تأسس بتاريخ 1976 كأول بنك عربى مشترك يعمل فى مصر فى إطار أحكام قانون الاستثمار، كما يساهم فى البنك مؤسسات مالية مصرية وعربية، كما أن شركة تيدا لتنمية المنطقة الاقتصادية الخاصة هى إحدى الشركات التى تأسست وفقا لقانون لـ83ـسنة 2002 قانون المناطق الاقتصادية الخاصة وهى إحدى شركات تيدا القابضة الصينية.

وقد وقع عن البنك أشرف عزت نجم ، وعن الشركة “جان تشنج” العضو المنتدب، وحضر التوقيع الدكتور ناصر فؤاد المتحدث الرسمى باسم الهيئة ممثلا عن الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.