جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار العالم

4 أنواع من النساء يرفض الرجل الارتباط بهن

850 (1)

يملك الرجال آراء مختلفة حول كيفية اختيار شريكة حياتهم ولكن خلال بحثهم عنها نجد أنهم يتجنبون عدة أنواع من النساء.

أشار الدكتور محمد حمدى، خبير التنمية البشرية والاستشارات الزوجية والاسرية، إلى أن هناك بعض النساء اللاتى يتمتعتن ببض الصفات السيئة، تجعل العرسان تبتعد عنهن.. وهن كالآتى:-

المتملكة:-

هي المرأة التي تتسم بحب التملك الزائد والسيطرة وهي تريد من زوجها الحب كله والخضوع والاستسلام لها فقط وتغضب إذا رأت زوجها يهتم بأحد غيرها أو يحب إنسانا آخر غيرها فهي بذلك تقضي على شخصية زوجها وتسبب له المشاكل وتجعله يكره الحياة الزوجية وهذا لا يعتبر حبا وحنانا بل هو تملك وسيطرة.

المتمردة:-

وهى المرأة التي لا ترضى بمعيشتها وهي دائما في حالة تذمر وشكوى من كل شيء ليست قانعة بما لديها ودائما تريد المزيد، وهي بذلك تضغط على زوجها حتى ينفذ لها رغباتها وطلباتها هي نوع من الزوجات المدمر لأنها تبحث عن نفسها وسعادتها فقط ولا تحافظ على زوجها أو بيتها وكثيرا ما تنتهي هذه الزيجة إما بالطلاق أو بمشاكل مالية ضخمة ليس للزوج فقط ولكن لها هي أيضا.

الضعيفة:-

وهى المرأة التي اعتادت على الاستسلام لمن حولها وهي تعجز عن اتخاذ أي قرار بنفسها ولا تحاول أن تبدي أي مشورة أو رأي أو نصح فهي ضعيفة الشخصية حيث إنها منقادة ولم تعتد تحمل المسئولية وغالبا يكون أهلها هم السبب ويفتقد الزوج فيها الشريك الناصح الأمين الذي يشاوره في أموره ويشركه في اهتماماته ويأخذ برأيه في المشاكل التي يواجهها.

الموسوسة:-

وهى المرأة التي تتصور عن الرجل أسوأ الأشياء مثل عندما ترتفع درجة حرارة زوجها فتعتقد أنه أصيب بالحمى، وعندما يتأخر في عمله فقد أصيب بحادث فهي بذلك تطارده بالوساوس والخيالات.