جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

مقالات

السلفية الجدد هم الذين يؤذون الله ورسوله

《وماذا بعد 》

السلفية الجدد هم الذين يؤذون الله ورسوله

بقلم :أشرف الماضي

أليس أكثر ما يؤذي الله سبحانة وتعالى أن يحاول بشر عادي مخلوق يكذب ويحور آيات القرآن الكريم وقال تعال “وتقلبك في الساجدين “وهذة الآية الكريمة تطهر آباء النبي من الكفر والنار لو تاملها هؤلاء الذين يؤذون الله ؟؟ !!! وليس هناك أشد من هؤلاء الذين يؤذون رسول الله صل الله عليه وآله وسلم ويقولون إن آباء النبي كفار وفى النار ؟!! بواسطة أحاديث شاذة ومزورة تتنافى جميعها مع القرآن الكريم وكل ما يتنافي مع القرآن يضرب به عرض الحائط ؟!!!

وعندما وجدنا ترهل الخطاب الديني وضعف المسلمين قمنا بالبحث عن الاسباب لمعرفة مكمن المرضى ومن ثم محاصرة المرض وعلاجة فورا والعلاج العودة إلى الإسلام والدين الحقيقي لمعرفة مكانة وقدر سيدنا رسول الله واباء سيدنا رسول الله عند الله سبحانة وتعالى وهم سلسلة أباء النبي حتي سيدنا آدم عليه السلام !!!

ولله الحمد ففى مصر بلد الازهر الشريف رمز الوسطية صدرت فتوي من دار الافتاء المصرية حول سلامة آباء النبي من الكفر والنار ومن يقول إنهم كفار وفى النار ملعون واللعنة طرد من رحمة الله مثل إبليس الملعون ولا يتطاول على سيدنا رسول الله صل الله عليه وآله فى مصر ويؤذون جنابه الكريم إلا السلفية الجديدة الدخيلة على المجتمع والنسيج المصري .

هذا والله اعلم اللهم إن أصبت فمن عند الله وتوفيقة واذا أخطأت فمن نفسي والشيطان ونسأل الله العفو والعافية والسلامة بالدينا والآخرة اقول قولى هذا واستغفر الله لى ولكم. بأبي وأمي ونفسي ياسيدي يارسول الله.