جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر رياضة

بالفيديو.. الإسماعيلى يحقق أول فوز بعد رحيل “ميدو” أمام إنبى

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-12-30 19:59:05Z |  | µÃÏÀÅ;¼Î½¿Ð¿üÖP­k
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-12-30 19:59:05Z | | µÃÏÀÅ;¼Î½¿Ð¿üÖP­k
تغلب الإسماعيلى على إنبى، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم الأربعاء بين الفريقين، على استاد بتروسبورت، فى ختام الجولة الثانية عشر بالدورى الممتاز.

تقدم محمود قاعود لإنبى فى الشوط الأول، أدرك مروان محسن التعادل للإسماعيلى فى الدقيقة 53 بالشوط الثانى، سجل محمد فتحى الهدف الثانى للدراويش فى الدقيقة 67.

وتعتبر هذه المباراة أول فوز للدراويش بعد استقالة أحمد حسام ميدو من تدريب الفريق.

شهد بداية الشوط الأول مرحلة من جس النبض بين الفريقين لينحصر الأداء فى وسط الملعب، ظهر اعتماد الإسماعيلى على الكرات الطولية من خلال شيكابالا معتمداً على تحركات مروان محسن أيضاً فى عمق دفاعات إنبى.

نجح إنبى فى تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 29، بعد توغل لاما كولين فى دفاعات الإسماعيلي ليصنع عرضية لمحمود قاعود الذى سدد الكرة فى شباك محمد صبحى، لينتهى الشوط الأول بتقدم الفريق البترولى بعد محاولات غير ناجحة للدراويش لإدراك التعادل.

مع بداية الشوط الثانى، نشط الإسماعيلى هجومياً ليدرك مروان محسن من رأسية التعادل للدراويش فى الدقيقة 53 بعد عرضية من شيكابالا، ليرد إنبى بهجمة خطيرة عن طريق لاما كولين إلا أن وائل فراج مهاجم الفريق البترولى أهدر الفرصة التهديفية فى تسجيل التقدم.

فى الدقيقة 67 استطاع محمد فتحى تسجيل الهدف الثانى للإسماعيلى وهدف التقدم نتيجة أخطاء دفاع وحارس إنبى على لطفى، حاول هانى رمزى المدير الفنى لإنبى تعديل النتيجة بالدفع بأوميد أوكيرى وأحمد رفعت وعمرو الحلوانى إلا أن الفريق البترولى.

بتلك النتيجة، رفع الإسماعيلى رصيده إلى 16 نقطة ليحتل المركز السابع، بينما توقف رصيد إنبى عند النقطة 14 يحتل بهم المركز التاسع.