جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار العالم

بالصور.. كنيسة ألمانية تحتفل بفيلم “Star Wars: The Force Awakens”

1220152112227236أحد-الجماهير--يحمل-سيف-ليزر-1

دعت كنيسة فى برلين عشاق فيلم حرب النجوم “Star Wars: The Force Awakens” لحضور قداس فى الكنيسة يوم الأحد، تحت عنوان أفلام الخيال العلمى، يأتى ذلك ضمن محاولات لجذب المزيد من الشباب إلى الكنائس.

وذهب ما يقرب من 500 شخص إلى هناك لحضور الفاعليات، وحمل عشاق الفيلم السيوف اللامعة وارتدوا بعض أقنعة دارث فيدر، وتواجد فى هذا القداس أكثر من ضعف العدد الذى يأتى عادة إلى كنيسة “Zion” كل يوم أحد، وفقاً لصحيفة الجارديان البريطانية.

وقال القس البروتستانتى لوكاس لودويج بعد انتهاء القداس “كنا سعداء جدا لرؤية هذا العدد الكبير من الناس فى الكنيسة اليوم”، وأضاف لودويج “إنه لشىء رائع أن يكون هناك موضوعات يهتم بها الناس، إنهم يثقون بنا لجعلها جزءا من فعاليات الكنيسة، دون أن يؤثر ذلك على خدمة الرب، ولكن أن تجد حلا وسطا يرضى الناس هو شىء جيد للغاية”.

يذكر أن فيلم “Star Wars: The Force Awakens” هو استكمال لسلسلة أفلام “Star Wars” التى قدم المخرج العالمى جورج لوكاس أول أجزائها عام 1977، وحققت نجاحات كبيرة وهى تتحدث عن الفضاء والمجرات والكائنات التى تعيش عليها والحروب التى تحدث فيها، والعمل من بطولة هاريسون فورد وكارى فيشر وآدم درايفر وأندى سيركيس وبيتر ماى هيو وديزى ريدلى وجون بويجا وهو من تأليف لورانس كاسدن ومايكل أرندت ومن إخراج جى جى أبرامز.