أخبار العالم

3251 يخوضون امتحاني «العربية والإنجليزية» ببرنامج السيسي لتأهيل الشباب

261

أعلن المكتب الإعلامي للرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، عن انتهاء مرحلة مراجعة الأوراق والإعلان عن المقبولين لخوض امتحاني اللغة العربية والإنجليزية للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة.

وأضاف المكتب، أنه بإمكان جميع المقبولين ممن سلموا الأوراق المطلوبة لمديريات الشباب، الدخول للموقع الإلكتروني لمعرفة النتيجة وأماكن إجراء الامتحانات.

ويخوض 3251 شابا امتحاني اللغة العربية و”الإنجليزية” خلال الأسبوع الجاري؛ حيث كان الهدف من خطوة مراجعة أوراق المتقدمين هو التأكد من صحة البيانات المذكورة في استمارة التقدم.

وذكر المكتب، أنه عقب إجراء الامتحانات الكتابية، يتبقى أمام المتقدمين خطوة المقابلة الشخصية، ويخوضها من ينجح في اجتياز الامتحانات، وهي الخطوة الأخيرة بهدف وضع التقييم النهائي ثم بداية الدورة الأولى.

كانت مديريات الشباب على مستوى الجمهورية، قد استقبلت 5448 شابا ممن نجحوا في اجتياز التقييم الأول في خلال الفترة من الثلاثاء 17 نوفمبر وحتى الخميس 3 ديسمبر الجاري.

ويؤكد البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، أن كل من تقدم عبر الموقع الإلكتروني هو جزء من البرنامج، وسيحصل المتقدمون غير المقبولين على المحتوى الدراسي للبرنامج مجانًا، كما يمكن لجميع المتقدمين معرفة أخبار البرنامج والمراحل القادمة، وتوجيه الأسئلة والاستفسارات من خلال صفحة البرنامج على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.