جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار العالم

بالصور.. ممثلة إغراء أمريكية تنهي مستقبل طيار كويتي

673

تسببت ممثلة إفلام إباحية أمريكية في تدمير مستقبل طيار كويتى وسحب رخصته، عقب إثبات التحقيقات دخولها لقمرة القيادة، خلال رحلة على متن الخطوط الجوية الكويتية، ما دفع وزارة المواصلات الكويتية لسحب رخصة الطيران من قائد الطائرة التي شهدت الواقع.

وقال وزير المواصلات عيسى الكندري، في تقرير أرسله إلى مجلس الأمة إن القرار شمل خفض المسمى الوظيفي لزميل قائد الطائرة إلى المسمى الأدنى مباشرة، بحيث أصبح مسماه “طيار مساعد”.

ولم يتحمل طاقم الضيافة أي مسئولية، وذلك “لعدم مشاهدتهم ما حدث داخل المقصورة” على حد قول الوزير.

من جهتها، قالت ممثلة الإغراء هذه، وهي كلويه خان، التي اشتهرت في برنامج الواقع التليفزيوني إكس فاكتور، قالت لصحف بريطانية إن “قائد الطائرة طلب منها تسميته بالولد الشقي بعدما دعاها لقمرة القيادة”.

وأضافت: “فور صعودنا الطائرة مع زميلتي في عالم الإغراء لقينا ترحابا منقطع النظير من قائد الطائرة، حيث بادر بالطلب من طاقم الضيافة إحضار زجاجة شمبانبا إلى داخل قمرة القيادة ودخلنا وأغلق بابها”.

وكانت الطائرة في طريقها من لندن إلى نيويورك.

وكانت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية نشرت صورا في يوليو الماضي، لكابتن الطائرة الكويتية، مشيرة إلى أنه قام بدعوة ممثلة الإغراء مع فتاة أخرى لكابينة القيادة حيث قاموا بتدخين السجائر وشرب الخمور، والتقاط صور داخل قمرة القيادة، فيما ظهرت إحدى الفتاتين وهي ترتدي “الكاب” الخاص بكابتن الطائرة الذي يحمل شعار دولة الكويت، وهي تعبث ببعض أزرار التحكم بالطائرة.