جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار العالم

سائق سباق الراليات العالمى كين بلوك يشارك بمهرجان دبى للسيارات

62015121146179

قال “كين بلوك” أشهرسائق سباق للراليات عالميا على هامش معرض دبى الدولى، إنه على موعد مع محبى عالم المحركات باختلاف أعمارهم فى الإمارات، وفى أرجاء المنطقة، لتقديم أروع العروض المشوقة والمذهلة.

وتأتى الزيارة الأولى “لبلوك” إلى منطقة الشرق الأوسط على هامش فعاليات مهرجان دبى للسيارات، والذى بدأ منذ 10 ليستمر إلى 21 نوفمبر، تحت شعار الحملة التسويقية لهذا العام “مهرجان دبى للسيارات.. تشويق يغمر حواسك”.

ويجرى تنظيم العروض التى يقدمها السائق العالمى فى قرية السيارات بالتعاون مع إكس دبى.

وأوضح “جين شوين أونغ”، مدير إدارة مهرجان دبى للسيارات للمهرجانات والتجزئة، نحن فى غاية السرور لمشاركة السائق المحترف “كين بلوك”، ضمن فعاليات مهرجان دبى للسيارات فى أول حضور له فى منطقة الشرق الأوسط، حيث سيستمتع الزائرون بمشاهدة أقوى العروض المذهلة والمشوقة.

كما سيشارك “بلوك” فى سباق فريد من نوعه، حيث سيتسابق مع طائرة الدرون الموجهة عن بعد، بالإضافة إلى أنه سيلتقى على أرض قرية السيارات مع 15 شخصاً من الفائزين المحظوظين بمسابقات مواقع التواصل الاجتماعى.

يذكر أن “كين بلوك” هو أحد أعضاء فريق “هونيجان ريسينج ديفيجن”، كما أنه سائق محترف فى سباق الراليات، ويحظى بشهرة عالمية من خلال سلسلة فيديوهات “جيمخانة”، التى يعرضها على موقع يوتيوب، والتى يقدم فيها مجموعة.

وتنظم فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان دبى للسيارات تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولى عهد دبى، ويشهد المهرجان الذى يشمل كل أرجاء دبى، حضور الآلاف من محبى السيارات والجماهير والضيوف القادمين من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بشغف القيادة والمشاركة فى التجارب الفريدة والمذهلة فى عالم المحركات والسيارات، لتحقيق شعار الحملة هذا العام “مهرجان دبى للسيارات.. تشويق يغمر حواسك”.