جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

حوادث و قضايا

سقوط تشكيل عصابى من 3 أشخاص تخصص فى بيع الأقراص المخدرة بالغردقة

1120153212416126المضبوطات

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة أول الغردقة، من ضبط تشكيل عصابى مكون من 3 أشخاص يقومون ببيع المواد المخدرة بمدينة الغردقة بعد جلبها من محافظة أسيوط، تم ضبطهم وبحوزتهم كمية كبيرة من الأقراص المخدرة، وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء عادل التونسى، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارا من اللواء على عامر، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحر الأحمر، يفيد ورود معلومات للرائد أحمد فخر، والنقباء حمدى السيد ومصطفى عكاشة، من ضبط تشكيل عصابى مكون من سائق وعاطل وعامل يقوم بالاتجار فى المواد المخدرة بالغردقة بعد أن يجلبها السائق والعاطل من أسيوط، ويقوم بتوزيعها العامل بأحد فنادق الغردقة.

على الفور تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإصدار إذن النيابة العامة وتم إعداد الأكمنة، وتم ضبط كل من “بدر. م” 35 سنة سائق، و”علاء. م” 28 سنة عامل، فى فندق بالغردقة، و”على. س” 28 سنة عاطل، وبحوزتهم 5000 قرص مخدر.

وتبين بعد ذلك أن السائق والعاطل يقومون بجلب المواد المخدرة من محافظة أسيوط بسيارة ميكروباص أجرة أسيوط، ويقوم العامل بتوزيعها بمعرفته على العاملين بالنشاط السياحى وغيرهم، وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار، تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة.