جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

آراء و تصريحات أخبار مصر اخبار عربية مقالات

رسالة إلى السيسي

السيسى مع امير الكويت
رسالة إلى سعادة الرئيس عبدالفتاح السيسي .سلمة الله ..تحية طيبة وبعد. .بالاصالة عن نفسي ونيابة عن أبناء الصعيد ومصر المغتربين نطلب من سعادتكم الخروج علينا بخطاب رسمي فى التلفزيون المصري حول سياستكم الخارجية كما نطلب من سيادتكم الآتي

1 – إقالة وزير الخارجية

2 – إقالة سفير مصر فى دولة الكويت وجميع منسوبي السفارة الحاليين وتعين بديل لهم.

3 ـ تكليف معالي وزير العدل ووزير الخارجية ووزير الداخلية ونقيب المحاميين وأقارب المواطن لمتابعة مجريات التحقيق فى أبشع حادث قتل وتنكيل بالمواطن المصري .

4 – القصاص العادل من القاتل وبنفس طريقة قتل المواطن المصري أمام أعين الناس وفى نفس المكان التي تمت فية الجريمة بمنطقة حوالي الكويتية. وتنفيذ حكم الاعدام فى الست أشخاص الآخرين بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد .

سيادة الرئيس أن كرامة الانسان المصري فوق أي أرض وتحت أي سماء هي من كرامتك شخصيا لأنك تمثل كل المواطنين .

سيادة الرئيس سوف ينتظر المغتربين مدة شهر من مقتل المواطن أحمد عاطف أحد أبناء الصعيد على تنفيذ مطالبنا المشروعة وحقوقنا التي هي أمانة فى أعناقكم إلى يوم الدين.

سيادة الرئيس أن جميع أهالي الصعيد يخيم عليهم الهم والغم والضيم لأن الغدر والإهانة والتنكيل بالمقتول ليست حدث عابر ولا يقبلة حر على نفسة .

سيادة الرئيس نحن أهل الصعيد ليس لنا معرفة بالمظاهرات ولسنا دعاء تخريب على الرغم من تجاهل الدولة للصعيد وأبناء الصعيد ولكن عندما تصل إلى الكرامة والشرف سوف يغضب جميع أهل الصعيد واذا غضب الاسد النائب لم يقف إمامة أحد أى كان ويستطيع أهل الصعيد أخذ حقهم بأنفسهم من الكويت وغير الكويت وهذا ما لا نريدة فنحن مع المطالب المشروعة وليس لمخلوق حق أن يتنازل عن حقوق أهل الصعيد.
هذا وتقبل فائق الاحترام والتقدير.
أخيك
شيخ العرب الشريف أشرف ماضي .
تاريخ 4 /11 /2015 الموافق 22 /1 /1437 للهجرة