جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

بالفيديو بالصور..جامعة سوهاج تنظم مؤتمرا بعنوان “نحو إعلام يبنى مصر”

112015220040628112015219344924211545

عقدت جامعة سوهاج المؤتمر الطلابي الأول لقسم الإعلام بكلية الآداب تحت عنوان ” نحو إعلام يبني مصر” اليوم .

وأشار د. نبيل نور الدين عبد اللاه رئيس الجامعة فى كلمته إلي أن المؤتمر يأتى دعماً لطلاب قسم الإعلام ولزيادة التواصل معهم وتقديرا للدور الكبير الذي يمكن ان يلعبه الإعلام فى الفترة القادمة فى دعم وبناء المجتمع .

و شدد د. ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج على ضرورة عقد مثل هذة الندوات مع الطلاب لا سيما قسم الاعلام والذي له دور حيوي وفعال فى بناء المجتمعات .

وقال د. محمد سعيد محفوظ مدير معهد الأهرام الإقليمي والإعلامي بقناة سي بي سي أن طلاب الإعلام عليهم الدور الأكبر في الارتقاء بوطننا الحبيب مصر, معربا ً عن سعادته بزيارته الأولي للمحافظة وما رآه داخل الجامعة الجديدة من منشآت علي أحدث طراز معماري , وموجها ً نصيحته للطلاب بأن الأمل والتمسّك بالحلم هو السبيل الوحيد لتحقيق الأهداف المرجوة .

وأشار د. كريم مصلح عميد كلية الآداب أن هذا المؤتمر يأتى ضمن باكورة احتفالات الكلية بأقسامها المختلفة مؤكدا على عقد المزيد فى الفترة القادمة وفى ذاك السياق أكد د. عبد الناصر ياسين وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب على ترحيبه بدور الطلاب فى ذلك المؤتمر مقدما نصحه لهم بضرورة العمل من أجل تراب الواطن.

وشكرت د. عزة عبد العزيز رئيس قسم الاعلام ادارة الجامعة على دعمها لمؤتمر” نحو إعلام يبني مصر ” كهدف نرجو ترسيخه لدي طلاب القسم ما سيكون له الأثر الكبير في تقديم إعلاميين قادرين علي خدمة وبناء مجتمعهم .

وتخلل المؤتمر بعض الفواصل والفقرات الفنية من شعر وإنشاد ِ ديني وغناء ,بعد عرض مجموعة من الفيديوهات التي توضح أنشطة قسم الإعلام