ثقافة و فن

الإذاعة المصرية تحتفل بالعيد الخامس والخمسين لإذاعة فلسطين من القاهرة

2013-635167753038484838-848_main

الإذاعة المصرية تحتفل بالعيد الخامس والخمسين لإذاعة فلسطين من القاهرة

اعتمدت نادية مبروك، رئيس الإذاعة المصرية، خطة الاحتفال بمرور 55 عامًا علي انطلاق إذاعة فلسطين من القاهرة والذي يوافق يوم غدا الخميس.

وتضمنت خطة الاحتفال التي رفعتها د. لمياء محمود، رئيس شبكة صوت العرب لرئيس الإذاعة، مجموعة من المحاور منها دعوة قدامي الإذاعيين من إذاعة فلسطين في فترات الهواء التي ستبث بهذه المناسبة في حوارات حول استمرار التفاعل والتعاون، كما سيتم تكليفهم بالمشاركة في تقديم المواد الاخبارية علي الهواء والتواصل الإعلامي مع الإذاعات المناظرة والمهتمة بالشأن الفلسطيني مثل راديو أجيال الفلسطنيني وإذاعة رام الله .

كما ستتم استضافات مع ضيوف جامعة الدول العربية المهتمين بالشأن الفلسطيني فضلاً عن استضافة ممثلين من وفود الأردن وفلسطين ومنظمة الاليسكو المشاركين في لجنة البرامج بالجامعة العربية .

كما تتضمن الاحتفالية نقل نبض ومشاعر بعض العاميلن في إذاعة فلسطين ومنهم بعض مقدمي البرامج من الاخوة الفلسطينين المتعاملين مع الإذاعة فضلاً عن بعض المحررين والإداريين، ليحكوا بعضًا من كواليس العمل والذكريات.

كما تتضمن الاحتفالية دعوه بعض الإعلاميين والمذيعيين من الشبكات الإذاعية الاخر ي للمشاركة في الحوارات وقراءة المواد الاخبارية مشاركة منهم في الاحتفال بالعيد الخامس والخمسين لإذاعة فلسطين من القاهرة.