جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار العالم

طرح «جالاكسي S7» للحفاظ على المنافسة في يناير

318

بالرغم من ثبات المواعيد الخاصة بطرح الأجهزة الجديدة الخاصة بشركة سامسونج، إلا أنه وللمرة الأولى يشاع أنها ستغير تلك المواعيد لتطرح هاتفها الرائد «جالاكسي S7».

واعتادت شركة سامسونج على طرح أجهزتها من سلسلة جالاكسي S خلال شهر مارس أو أبريل بالتوازي مع مؤتمر الموبايل العالمي MWC، في حين تطلق أجهزتها جالاكسي نوت في شهر سبتمبر أو أكتوبر وذلك لاستهداف المستخدم نفسه من جديد، وهي إستراتيجية تتبعها شركة سامسونج منذ بداية عملها على السلسلتين دون أي تغيير.

ويشاع أن سامسونج ستعمل على تغيير تلك المواقيت وأنها متعجلة الإعلان عن الهاتف الجديد جالاكسي S7 قبل 19 يناير المقبل، ويعتقد أنها متخوفة من المنافسة مع عدد من الهواتف خاصةً لشركة سوني وموتورولا واللاتي ستطلق هواتفها قبل مؤتمر المستهلكين الإلكترونيين CES في يناير المقبل أو خلاله.

وكانت التسريبات أكدت وجود نسختين إضافيتين من هاتف جالاكسي S7، يختلفان في حجم الشاشة ونوع المعالج فقط، ومنها “بريميوم” وهو سيكون ذو الشاشة الأصغر ومعالج أكسينيوس، في حين أن النسخة “ساب بريميوم” ستكون بشاشة أكبر قليلًا ومعالج ميدياتك، أما النسخة الأصلية فستكون بمعالج سناب دراجون وأكسينيوس، تبعًا للدولة المطروح بها.