رياضة

كوبر: حسام غالي ليس أفضل مدافعي الوسط في مصر

koka2015_10_2_22_55 (1)

نفى هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر وجود أي خلافات بينه وبين قائد النادي الأهلي حسام غالي الذي تم استبعاده مؤخراً من قائمة الفراعنة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2017.

وفي تصريحات تلفزيونية لقناة “سي بي سي” قال كوبر: “لا توجد أدنى مشكلة مع حسام غالي، استبعاده ليس له علاقة بأي شيء أخر غير فني، أقوم باختيار اللاعب وفقاً لحالته الفنية في لحظة الاستدعاء فقط”.

وتحدث كوبر عن غالي قائلاً: “ربما أكون قد أخطأت في اختياراتي، وربما يكون هناك أشخاص ضد هذه القرارات، لكن بالتأكيد أقوم بالاختيار بناء على وجهة نظري”.

وواصل مدرب المنتخب المصري قائلاً: “من الممكن أن يعود غالي في المستقبل لقائمة منتخب مصر، هذا يتوقف على الفريق المنافس وعلى خطة اللعب وعلى حالة اللاعب أيضاً”.

وأشار كوبر إلى أن حسام غالي ليس الخيار المناسب إذا ما كان سيلعب المنتخب المصري برأسي حربة وخلفهم لاعبان في خط الوسط بواجبات دفاعية.

وعن هذا قال كوبر: “حسام غالي ليس أفضل مدافعي خط الوسط في مصر، نعم هو يقطع الكرات لكن هذه ليست أفضل مميزاته”، مضيفاً: “تكمن مميزاته في التمريرات للأمام ورؤية الملعب”.

وأنهى كوبر تصريحاته في هذا الأمر قائلاً: “لا توجد مشكلة أو أزمة بعيدة عن كرة القدم مع حسام غالي،  لا صحة لمثل هذه الأمور، ولكني أقوم بالاختيار بناء على عدة أمور ذكرتها تتعلق جميعها بكرة القدم”.