جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

باسم مرسي يكشف عن عروض “شفهية” من أوروبا

كشف باسم مرسي مهاجم الزمالك عن تلقيه عدة عروض للعب في أندية أوروبية في الفترة المقبلة بشكل شفهي عن طريق وسطاء بعد أن قدم أداء جيد مع منتخب مصر في تصفيات الأمم الأفريقية 2017.

وفي تصريحات لقناة “سي أر تي” قال مرسي: “في الحقيقة لدي بعض العروض الأوروبية ولكن بشكل غير رسمي، بعض الوكلاء المصريين والأجانب تواصلوا معي وعرضوا الانتقال لأندية أوروبية”.

ونجح باسم مرسي في تسجيل 4 أهداف مع منتخب مصر في مباراتين فقط بتصفيات كأس الأمم الأفريقية منهم هدف في تنزانيا بالأسكندرية وثلاثية في تشاد بملعبها.

وأضاف باسم مرسي قائلاً: “رفضت من قبل عرضاً للعب في الدوري الإيطالي لأنه كان غير مناسباً، وحالياً لدي عروض للعب في بلدين من بين البلاد الخمسة أصحاب أكبر دوريات أوروبا”.

باسم مرسي تصدر قائمة هدافي الزمالك في الموسم الماضي واحتل المركز الثاني في جدول هدافي الدوري المصري خلف حسام باولو لاعب الداخلية السابق الذي حسم السباق لصالحه برصيد 20 هدف مقابل 18 لمرسي.

وأنهى باسم مرسي قائلاً: “الزمالك عندي أفضل من أندية أوروبية كثيرة وهو ليس أقل من أي نادي أوروبي، أتمنى أن تكون خطوة الاحتراف مناسبة للنادي ولي على المستوى الشخصي حتى تكتمل”.32015_9_6_18_27 (1)