جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

الأهلى يرفع معنويات إكرامى بسبب “صدمة المنتخب”

يعقد فتحى مبروك المدير الفنى للأهلى وطارق سليمان مدرب حراس المرمى بالفريق جلسة قبل مران اليوم، الأربعاء، مع شريف إكرامى حارس الفريق من أجل دعمه معنوياً والتأكيد له على أن عدم مشاركته مع المنتخب فى مباراة تشاد الأخيرة لا يُقلل أبداً من قدراته وإمكانياته الفنية.

وجلس إكرامى إحتياطياً لأحمد الشناوى حارس الزمالك فى مباراة تشاد الأحد الماضى فى تصفيات أمم 2017 والتى فاز فيها الفراعنة بخمسة أهداف لهدف.

وتأتى جلسة مبروك وسليمان المُرتقبة اليوم مع إكرامى بعدما توقّع كثيرون فى الشارع الكروى وتحديداً فى الأهلى أن إكرامى سيُدافع عن عرين الفراعنة كونه الأجهز لكن حارس الأهلى فوجئ بمشاركة حارس الزمالك بدلاً منه.

وأجرى أكثر من عضو فى الجهاز الفنى للأهلى اتصالات بإكرامى عقب خماسية تشاد طالبوا خلالها بعدم الغضب من الاستبعاد ، خاصة وأن المشوار مازال طويلاً فى التصفيات وأـكدوا له أن قدراته تؤهله لأن يعود لحماية عرين الفراعنة أساسياً كونه الحارس الأول فى مصر مع كامل الاحترام لحارس الزمالك.

وينضم لاعبو الأهلى الدوليين لمران فريقهم اليوم عقب وصولهم من تشاد أمس، ويواصل الأحمر إستعدادته لمباراة الملعب المالى السبت المقبل فى ختام دور الثمانية بالكونفدرالية.

أخبار متعلقة..

– إكرامى يستدعى ذكريات أبوتريكة فى “صلاة” المنتخب

– شريف إكرامى على تويتر: إذا لم نتحرك بعد موت أطفال سوريا فعلى العرب السلام

– مدرب حراس الأهلى: إكرامى يستحق حراسة عرين الفراعنة أمام تشاد

s220111411380