جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

إنذار علي يد محضر لمنع المرشحين من التدخل بانتخابات الأطباء أو استغلال النقابة في الدعاية

2015-635635025774379069-437_mainوجه الدكتور خالد سمير عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، والمرشح علي منصب النقيب العام، في الانتخابات المقرر إجراؤها في 9 أكتوبر المقبل، إنذارا رسميا علي يد محضر لنقيب الأطباء ونقيب أطباء القاهرة، الممثلين القانونيين للنقابة العامة ونقابة القاهرة، بمنع المرشحين من التدخل في الانتخابات أو استغلال مقدرات وأموال النقابة في الدعاية لأنفسهم، وتحديد مقر محايد لانتخابات القاهرة بعيدا عن مكان عمل أي مرشح.

وهدد سمير بأنه في حالة عدم الاستجابة خلال أسبوع لمطلبه، سيتم رفع دعوى مستعجلة لإيقاف الانتخابات، حتى تتوقف اللجنة عن محاباة بعض المرشحين.

وأشار إلي أنه في حال وصول الخلاف حول حياد المقر الانتخابي إلى القضاء الإداري المستعجل، سيتم حتما الحكم بوقف الانتخابات، وهذا يعني انتهاء عضوية الأعضاء الذين أتموا ٤ سنوات في موعدهم القانوني، ويستمر المجلس بأعضائه القانونيين ويصبح نصابه القانوني نصف عدد الأعضاء + ١، و يتم انتخاب هيئة مكتب جديدة،ويصبح بعدها وكيل النقابة قائما بأعمال النقيب.

وأوضح أن من بين من تنتهي عضويتهم في مجلس النقابة العامة الدكتورة منى مينا والدكتور سمير توتي والدكتور أحمد حسين ومن نقابة القاهرة الدكتور إيهاب الطاهر.