آراء و تصريحات أخبار مصر دين ودنيا مقالات

خزائن الله فى الارض

الفاتحة

كتب: ابراهيم الدسوقى

اللهم هون على مصر بحق عزك وملكوتك وعظمتك وجبروتك اللهم هون على مصر بحق خزائنك التى لا تنفذ والتى منها مصر فأنت ربى وانت صاحب الخزائن اللهم هون على مصر خزائنك فى الأرض فأنت ربى الذى تعطى وتنحي وانت ربى تهب و تخلع وانت الذى تعز وتعزل واللهم أحرس مصر بنا وأحرسنا بها ولا تأخذنا بما فعل السفهاء منا فأنت ربى النازع دون منازع ربنا انها مصر خزائنك فى الارض نرجوا ان تجمعنا جميعا تحت راية واحدة ورقم واحد ورجل واحد ترضاة لنا فأنت ربى الواحد الهادى الوهاب ..
اللهم هون هون علينا اللهم سلم سلم علينا وأجعنا جميعا حراس على خزائنك ورثة اكبر شركة حراسة فى هذا الكواكب . شركة يوسف بن يعقوب للحفظ والعلم والامانة . اللهم توب علينا وأغفر لنا جميعا فكنا لا نجهل قوة هذة الأمانة كما قال سيدنا يوسف وكما بلغنا كل رسول فى كل كتاب من عندك قرأنك وانجيلك وتوراتك الله اجعلنا جميعا نقيم هذة الأمانة ونكون أهل لها وللحفظ عليها والعلم بها وكنا نجهل قدرها و مكانتها وسنحافظ عليها كما بلغنا سيدنا يوسف بن يعقوب .

فماذا نعلم عن يوسف الصديق.

.ماذا نعلم عن يوسف انة من شجرة أنبياء أبرار .
.ماذا نعلم عن يوسف ان جدة ابراهام ابو الأبرار .
.وكان جدة ابراهيم على ابية رجل بر رغم ان قام بينهم الحديث بالحديد وانتهى بالنار.
يدعوا سيدنا ابراهيم الرجل البار ابية أزار ورغم عن ذلك يراة بعينة وهو يرمااااااا فى النار من ملك كافر عابد صنم لا يفقة ان من فوقة رب لهذا الكون قالى يانار كونى بردا وسلاما على ابراهيم انة رسولا نبيا بأمر العزيز الجبار ….
ماذا تعلمون عن يوسف انة رأى الأحدى عشر كوكبا والشمس والقمر يسجدون ويفسر لأبية تأويل رؤيتة مما علمة عالم الغيب و الأسرار .
ماذا تعلمون عن سيدنا يوسف.. ان اتظلم فى دمة الذئب ووضع فى البئر وكان هذا البئر يحنوا علية كأب اسمة اباااااار …
ماذا تعلمون عن يوسف ان النسوة قطعنا ايديهم وقالوا لة انك ملك كريم اما السجن اما واحدة منا عليك ان تختار .
ماذا تعلمون عن يوسف انة أرتضى على نفسة السجن لبضع سنين ولذلك اهلكنا نحن اقل البضع سنين وكان معة اثنين فى السجن الأول اصبح سقااااااااااااااااا للعزيز والثانى أكلت من رأسة الطير وقع علية الأختيار بأنة صلب وأكلت الطير من رأسة وكان هذا امر الله الذى لة الملك ولة الخزائن الذى جعل يوسف صاحبها ويبرئة من كيد النساء يمكرون كبنى كلب .فأين تذهبون فلا أحد يأمن مكر الجبار …
سأقول لكم من هو سيدنا يوسف الذى ابية سيدنا يعقوب الذى هو من كثرة الحزن والبكاء علية نظرة طااااااااااااااااااااار …..

سيدنا يوسف يا يهودى يامصرى تمسكت بكل قوة وامانة فى صمت كما عملك القوى الامين موسى بما يعلمة عن وصية سيدنا يوسف .

سيدنا يوسف يا قبطى يا مصرى كما علمك الرسول الذى وهبة الله العلم المسيح الطيب سيدنا عيسى بما يعلمة من العلم بوصية سيدنا يوسف …..

سيدنا يوسف يا مسلم يامصرى داخلها وخارجها يا رقم 4 اخوان ويا رقم 2 فلول يامن تسبب فى شق خزائن الله فى الارض التى وصاكم عليها سيدنا يوسف وعلمتم هذا الوصية من الحبيب المصطفى ويعنى ذلك ان الوصية أعظم مما نتخيل او نفكر اونعلم لأن نبهنا بها أعظم الأنبياء أولوا العزم..

سيدنا يوسف يافلول وأسألوا الأمريكان احباب المخلوع بجندكسن بلسان جوى عياد وغيرها من الباحثين بما رأت من 6كواكب وكوكبين وملك وملكة وفتى صغير قادم من حزن وفقر وشمس وقمر يافلول يامن يتبع كارة العدل الذى يقول انا حبيب العدل ..والحكم العدل كاااااارهة..

سيدنا يوسف يا أخوان اللى ربنا حذر بية رئيسكم مرسى برئاسة مصر سنة 2012 وما أدراكم انة رقم 12 الذى رأى ال11 وأنذر كبش الفداء وأنذركم فى نفس العام بزلزال تحذيرى كما أنذر من قبلكم فى نفس التاريخ والساعة 12/10/2012 الساعة 3:12 وقلنا جميعا دى علامة .ماذا تعلم عن سيدنا يوسف الذى رأيتة يا بليد وتعقد أنك شاطر ومراتة المشمهندسة كانت تعتقد انة ولى من أولياء الله ولكنة تحذير بالغضب الشديد لك ويقول لك عبدى أعطيتك المال والبنون وتشق وتفجر فى خزائنى والله يابليد أن تبرعت بكل ماتملك من مال وظللت ساجدآ وجهك فى الأرض باقى عمرك لايساوى لحظة بأتباعك مرشد الشيطان انت وغيرك ممن أضلوا السبيل .

→ سورة يوسف ←
الترتيب في القرآن 12
عدد الآيات 111
عدد الكلمات 1795…..=1+7+9+5=22..فهل ابادة اسرائيل فى عام 22…ام..=2+2=4
عدد الحروف 7125……=7+1+2+5=15..فهل يوجد شئ فى عام 2015….ام 5+1=6 فمن هم ال6
يوكد سيدنا يوسف انة رقم اخوتة 11 وهو رقم 12 …وترتيب الصورة 12 ….وعدد الايات 111 وتتشير الى 11ومعهم1….أم 1+11..أم11+1…مين هو الواحد اللى لوحدة ومين الاتنين اللى جنب بعض ……طيب اذا قلنا 1+1+1=3 بردوا مين هما التلاتة دوووول ..
هل هم يوسف والشمس والقمر.
هل هم الملك والملكة والفتى .كما قالت جندكسن

والأن لا أحد بقادر ان ينسب لقب صاحب مصر لنفسة او لأحد ايآ كان شأنة وايأن كان قدرة ومكانتة فى أرض مصر حتى وان كان أدعاء بعض علماء الفلك والعرافين والروحانين والخبراء والعلماء والمفكرين والصحف والاعلام والفضائيات لا أحد بقادر عن نزع هذا اللقب من سيدنا يوسف بن يعقوب انة صاحب مصر الذى هو فى كل الأديان..
انة صاحب مصر الذى علمة ربة الحفظ والذى علمة ربة وشكر نعمة ربة بما وهبة الله من علم وملك والذى كان يحول التراب الى الذهب وكان أمين عليها ..فأين انتم من الحفظ واين انتم من العلم واين امانتكم كما ابلغكم يوسف هل امانتنا سفك دماء بعضنا بعض …
انة يوسف الذى يثق فى ربة ويثق من حفظة و علمة ويثق فى نفسة وأمانتة لدرجة انة طلبها لنفسة…

انة صاحب مصر .يا من اتخذتكم رقم 4 يا أخوان فى عصر المعزول مرسى .وجعلتم انفسكم كبش فداء لمؤامرة عظيمة على خزائن الله.

انة صاحب مصر .يامن اخذتم رقم 3 فى عصر السيد منصور العدلى بشعاركم لا للفلول لا للعسكر لا للأخوان لا لكل من خان ..

انة صاحب مصر.يامن أخذت رقم 2 يافلول يا اتباع مبارك .وخذتم لقب الحمار يحمل اسفارا على ظهرة ومن اين من خزائن الله..

وتبقى رقم 1 فهل من موحد الواحد صاحب الخزائن هل ستتجمعون لأرضاء الواحد صاحب الخزائن اتقوا أمر ساعة اوميجا من الله ملك الملك الذى يملك الخزائن ويهب الملك لرجل 1 أن شاء الله هل سيرتد لكم بصركم مثل سيدنا يعقوب وتنظرون لخزائن الله فى الارض هل ستستغفورا ربك النور شافى الصدور باعث من فى القبور ..هل ستطمعون فى رحمة ومغفرتة ليغفر لنا جميعا كما غفرا لأخوة سيدنا يوسف …وأخر قولى لكم أتقوااااااااااااااااااااااااااا الله عز وجل فى خزائنة اتقوا الله فى خزائنة وأعملوا بوصية النجم الاخضر وصاحب مصر الحفظ والعلم والامانة …

…اذا اصبت فمن ربى واذا اخطأت فمن هواء نفسى والشيطان…

.والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .