جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

حوادث و قضايا

عمره 4 سنوات.. حداد يضرب ابنه حتى الموت ببولاق الدكرور

2014-635274059852102064-210_mainتجرد حداد من مشاعر الإنسانية والأبوّة و ظل يضرب ابنه الذي لم يتجاوز عامه الرابع حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وادعى سقوطه على الأرض داخل الحمام وتمكن رجال الأمن من كشف حيلته والقي القبض عليه وأمر اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة بإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء مجدي عبدالعال مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى إخطارا من مستشفى بولاق الدكرور باستقبالها طفل 4 سنوات مصاب بكدمات و سحجات بجميع أنحاء الجسم و لقى مصرعه فور وصوله للمستشفى.

وتبين من تحريات العيد عبدالوهاب شعراوى مفتش مباحث غرب الجيزة أن الطفل يدعى آدم أشرف 4 سنوات وبه كدمات وآثار تعذيب بجميع أنحاء الجسم وهى التي تسببت فى وفاته بينما ادعى والده أشرف حماد 35 سنة حداد أن نجله سقط على الأرض بالحمام.

كشفت التحريات التى باشرها العميد أسامة عبدالفتاح مفتش المباحث كذب أقواله حيث تبين أنه اعتدى على نجله بالضرب المبرح بسبب شقاوته وانهال عليه ضربا حتى سقط على الأرض فاعتقد أنه فقد الوعي وعندما توجه إلى المستشفى اكتشف وفاته.

وتبين أن الأب دائم الاعتداء على أطفاله حيث وجد إصابات بالغة بنجله الثاني 7 سنوات وتمكن الرائد هانى الحسينى رئيس مباحث بولاق الدكرور من القبض عليه وأحيل إلى النيابة التي تولت التحقيق.