حوادث و قضايا

نقل متهمة بممارسة الدعارة بالمحلة للمستشفى لشعورها بآلام الوضع فى النيابة

3201522142053نقلت سيارة إسعاف المتهمة “صباح ا.ا” التى تم القبض عليها وبرفقتها ساقطة أخرى ومصريين وخليجيين داخل شقة بمنطقة الرجبى أول المحلة أثناء ممارستهم الرذيلة مقابل ألف جنيه فى الليلة إلى المستشفى بعد أن شعرت بآلام الوضع أثناء التحقيق معها أمام النيابة العامة.

كانت قوة من قسم أول المحلة قد نقلت المتهمين إلى نيابة أول المحلة للتحقيق معهم وتبين أن المتهمة حامل فى شهرها الأخير وأثناء التحقيق معها شعرت بآلام الوضع وتم على الفور نقلها إلى المستشفى للولادة فى الوقت الذى تباشر فيه النيابة التحقيقات مع باقى المتهمين.

كانت النيابة قد أجرت تحقيقات مع المتهمين أمس السبت وقررت حجزهم لعرضهم اليوم الأحد لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة.

وكان الرائد حسن أبو المجد رئيس مباحث قسم أول المحلة والنقباء أحمد السويدى وأحمد بهاء معاونا مباحث القسم تحت إشراف العقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود، قد تمكنوا من ضبط شبكة لممارسة الدعارة داخل شقة بدائرة القسم مكونة من خليجيين ومصريين وساقطتين مقابل ألف جنيه فى الليلة وتم ضبطهم بملابسهم الداخلية.

وترجع الواقعة بورود بلاغ لرئيس وحدة مباحث الآداب بالمحلة بتردد أشخاص على شقة بالمحلة وبصحبتهم سيدتين، وتم عرض المعلومات على العقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود، قرر إعداد حملة لاستهداف الشقة.

وتمكنت المأمورية من ضبط المتهمين وهم كل من “محمد.م.ت”، و”أمين.م.ع.ا” مصرى الجنسية، وشخصان يحملان الجنسية الخليجية وهما “أحمد.س”، و”فهد.م” وساقطتان هما “سعاد، وصباح”، وتم اقتيادهما بالملابس الداخلية لقسم أول المحلة.

وكشفت التحقيقات مع المتهمين أن الخليجيين تعرفا على المتهم محمد.م واتفقا معه على إحضار ساقطتين لممارسة الدعارة، واتفق المتهم “محمد.م” مع صديقه “أمين.م.ع” على إحضار الساقطتين مقابل ألف جنيه فى الليلة، وتحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة العامة التحقيقات مع المتهمين.

حوادث و قضايا

تستضيف قاعة حامد عويس بمتحف الفنون الجميلة بالإسكندرية معرضًا فنيًا تحت عنوان “بين البحر والسماء، للفنان مصطفى عبد الوهاب، اليوم، ويفتتح المعرض الدكتور خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلية فى تمام الساعة السادسة مساءً. وقال خالد سرور، رئيس قطاع الفنون، إن المعرض يمثل إطلالة للفنان القدير الدكتور مصطفى عبد الوهاب يستدعى خلالها جانبًا مهمًا من نتاجه الإبداعى فى عرض فنى يقيمه قطاع الفنون التشكيلية فى المقامصطفى عبد الوهاب الأول احتفاءً بشخصه وقيمته فضلاً عن إتاحة فرصة مميزة لجمهوره ومحبى الفن التشكيلى لمشاهدة ملامح مضيئة من مسيرته وتجربته الإبداعية المتفردة فى عالم التجريد كأحد أبرز فنانيه المصريين المتميزين. كما قال الفنان على سعيد، مدير المتحف، إن الافتتاح سيعقبه مباشرة ندوة للناقد محمد كمال عن أعمال الفنان ومشواره الفنى تحت عنوان “التجريديات الكونية بين قوة الجذب وطاقة الخلاص” يديرها الفنان الدكتور محمد شاكر.