جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

«فيورنتينا» يواصل العناد مع محمد صلاح ويمنعه من الانضمام لإنتر ميلان وروما

339645_0عقد أندريا روج، المدير العام لنادى فيورنتينا الإيطالى، جلسة خلال الساعات الماضية مع مسؤولى نادى تشيلسى من أجل إيجاد صيغة تفاهم لحل أزمة محمد صلاح، لاعب الفريق الإنجليزى، بعدما رفض اللاعب تمديد إعارته لفيورنتينا بالرغم من أن العقد المبرم بين الفيولا والبلوز يمنح الأول الحق فى تمديد إعارة اللاعب.

 

وأشارت صحيفة «كوريرو ديلو سبورت»، الأوسع انتشاراً فى إيطاليا، إلى أنه بات من الصعب أن يلعب «صلاح» فى الدورى الإيطالى إلا لفريق فيورنتينا، وفقاً للعقد المبرم بين تشيلسى والفيولا، وما تم الاتفاق عليه بين الطرفين خلال الجلسة الودية.

وكشف «روج» عن أن العلاقات القوية التى تربط مسؤولى الناديين قد تعجل بحل الأزمة، لافتاً إلى أن البرتغالى جوزيه مورينيو أوضح للاعب أن فرصة تواجده فى صفوف الفريق الإنجليزى ستكون صعبة الموسم المقبل، ونصحه بالاستمرار مع فيورنتينا خاصة بعدما تأقلم على الأجواء فى الكاليتشو.

وأفصح المدير العام لفيورنتينا عن أن الاتفاق بين تشيلسى وناديه يمنع محمد صلاح من الانتقال إلى صفوف إنتر ميلان وروما اللذين طلبا التعاقد معه رسمياً.

وقالت الصحيفة إن الجهاز الفنى للنادى الإيطالى حدد ثلاثة لاعبين لضمهم لصفوف الفريق فى حاله فشل إقناع «صلاح» بالبقاء مع الفيولا لموسم جديد، بعد ضمان عدم انتقاله للأندية الإيطالية.

وقالت إن رامى عباس، وكيل اللاعب، فى طريقه إلى لندن من أجل التفاوض مع مسؤولى تشيلسى لتسهيل انتقال اللاعب لأحد الأندية الإيطالية، فى الوقت الذى تلقى فيه «صلاح» عرضاً للانضمام لأتلتيكو مدريد الإسبانى.