جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أسرة و مجتمع

سيتي سنتر المعادي والإسكندرية يحتفلان بشهر رمضان مع زائريهم

558يحتفل سيتي سنتر المعادي، وسيتي سنتر الإسكندرية، اللذان يمتلكهما ويديرهما «ماجد الفطيم»، بشهر رمضان الكريم من خلال إقامة العديد من الاحتفالات والمبادرات والأنشطة الثقافية التي تبرز وتعمق القيم الأصيلة المرتبطة بالشهر الفضيل.

فعلى مدى شهر رمضان، يستمتع زوار سيتي سنتر الإسكندرية، بأجواء رمضانية رائعة وأصيلة تمتزج بلمسة عصرية تتماشى مع روح وثقافة مركز التسوق الكبير، حيث يُجري سيتي سنتر الإسكندرية، سحبًا يوميًّا، ومسابقات يومية للمتسوقين، وورش عمل إبداعية، وعروضًا ترفيهية، بالإضافة لإتاحة الفرصة للمتسوقين لالتقاط الصور التذكارية وتناول المأكولات الخفيفة مجانًا.

تتضمن الأنشطة تنظيم سيتي سنتر الإسكندرية، لسحب على جائزة كبرى في إطار حملة “تسوق واربح”، حيث يدخل المتسوقون الذين تبلغ قيمة مشترياتهم 400 جنيه مصري أو أكثر في نفس اليوم، في السحب الذي يُقام آخر يوم في شهر رمضان، ويفوز سعيد الحظ بـ20 جنيه ذهب.

كما ينظم مركز التسوق لعملاء المطاعم، مسابقة المفزراتي، في جو رمضاني رائع، حيث يقوم المفزراتي بجولة في جميع مطاعم سيتي سنتر الإسكندرية، ويُلقي مجموعة من الفوازير على المتسوقين أثناء الإفطار لإضفاء جو من البهجة والمرح، وتتيح المسابقة اليومية لـ20 متسوقًا فرصة الفوز بقسائم شراء من كارفور كل يوم، وتكتمل أجواء المرح بمسابقة الصور التي تتم عبر صفحة المركز على موقع Instagram من خلال مسابقة للتصوير الفوتوغرافي لنماذج الشخصيات الموجودة في جميع أنحاء المركز والتي تجسد شخصيات رمضانية شهيرة يحبها الجميع، وبعد تحميل الصور المتسابقة على الصفحة يتم الإعلان عن خمسة فائزين في الأسبوع، والذين تحصل صورهم على أكبر عدد من المعجبين، حيث يحصل 20 فائزًا على مدى الشهر على قسائم مجانية لشراء ملابس العيد.

كما ينظم سيتي سنتر الإسكندرية، أيضًا، دورة رمضانية لكرة القدم على البلاي ستيشن في أجواء ممتعة ومميزة، أما الأطفال، فيمكنهم الاستمتاع بركن رمضاني خاص بهم يقومون فيه بصناعة فوانيس رمضان في ورشة مخصصة لهم.

ويفاجئ سيتي سنتر الإسكندرية، زائريه، كل خميس، خلال رمضان بعروض حية لفوازير نجوم رمضان: “شريهان، ونيللي، وثلاثي أضواء المسرح، وفطوطة”، بالإضافة لعرض عرائس بوجي وطمطم، يوم الجمعة، من كل أسبوع، وبالطبع لا تكتمل أجواء رمضان بدون الأكلات الشرقية؛ لذلك يقدم المركز مجموعة متنوعة من الأطباق والمشروبات الرمضانية الشهيرة كل يوم، بالإضافة لأشهى المأكولات العربية.

وأكد مصطفى خليف، مدير بسيتي سنتر الإسكندرية، أنه يزور سيتي سنتر الإسكندرية أكثر من 13 مليون زائر سنويًا، مما يؤكد نجاحنا في الحفاظ على مكانتنا كوجهة رئيسية للتسوق والمتعة والترفيه في الإسكندرية، ونحرص على الاستمرار في ذلك من خلال نشر المعنى الحقيقي والقيم الأصيلة لشهر رمضان الكريم، من خلال الأنشطة التي ننظمها ونستهدف بها الأسرة المصرية.

وقال: “إننا نضع عملاءنا في مقدمة أولويتنا؛ ولذلك نحرص باستمرار على الارتقاء بتجربة التسوق التي نمنحها لهم من خلال العروض والأنشطة المبتكرة التي نقدمها على مدى العام وفي كل المواسم والمناسبات”.

من ناحية أخرى، ينظم سيتي سنتر المعادي، عددًا من الأنشطة الترفيهية المتنوعة التي تركز على العادات الرمضانية الأصيلة، منها توزيع التمر على زائري مركز التسوق، والمسحراتي الذي يطوف في أنحاء المركز بطبلته التقليدية لتذكير المتسوقين والزائرين بميعاد السحور، بالإضافة لذلك، يستضيف سيتي سنتر المعادي، عروضًا موسيقية يومية للتخت الشرقي وعروض التنورة في الفترة من بعد الإفطار وحتى قبل السحور، يستضيف سيتي سنتر المعادي، أيضًا، عرضًا أسبوعيًا للعرائس يتضمن عرض الليلة الكبيرة، مع منح الزائرين فرصة لالتقاط الصور التذكارية مع أشهر شخصيات العرض الشهير.

ومن ناحيةٍ أخرى أشار عادل توكل، مدير بسيتي سنتر المعادي، أن علامة سيتي سنتر التجارية تحتفل بمرور 20 عامًا على إطلاقها في المنطقة؛ لذلك فنحن حريصون على تقديم أنشطة مميزة تجمع بين الأجواء الرمضانية والأجواء الاحتفالية بهذا الحدث المهم.

وقال: “إنّ المحافظة على قيم شهر رمضان الكريم وما يتميز به من مشاعر المودة والتراحم يُعد من الأمور التي تهم المتسوقين من عملاء سيتي سنتر المعادي، وهو ما يشجعنا كل عام على تنظيم مجموعة من الأنشطة التي تجسد تلك المعاني، لتظل عالقة في أذهان زائرينا كل عام، إنّ هذه الأنشطة تأتي في إطار التزامنا بالاحتفال بهذا الشهر الفضيل بصورة مبتكرة، مع المحافظة في نفس الوقت على تقاليده وثقافته المتميزة”.

يقدم سيتي سنتر المعادي، أيضًا، المشروبات الرمضانية والحلويات المجانية لمتابعي العروض الحية التي يستضيفها مركز التسوق على مدى رمضان.

وانطلاقًا من التزامهما ومسئوليتهما تجاه المجتمع المصري، يقوم سيتي سنتر الإسكندرية، وسيتي سنتر المعادي، بإطلاق حملتهما السنوية “ساهم في إسعاد الآخرين خلال شهر رمضان” بالتعاون مع “بنك الطعام المصري، وجمعية رسالة، وجمعية صحابة الخير”، تتضمن الحملة، جمع التبرعات في صناديق خاصة يتم وضعها في مركزيّ التسوق، لجمع الأموال اللازمة لصالح الفئات الأكثر احتياجًا على مدى شهر رمضان.