جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

الأهلي يتحدى المقاصة فى غياب 11 لاعبًا

558098fd33b91_1434491132

يستعد الأهلي، لمواجهة مصر المقاصة، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الخامسة والنصف، على ملعب السويس، في إطار منافسات الأسبوع 34 بالدوري.

يعاني الفريق من نقص شديد في صفوفة باستمرار بسبب هذه الظروف الصعبة والإصابات ، حيث يغيب عن الأهلي 11لاعبا،  لظروف الإصابة أو الإيقاف، ويغيب كل من، شريف إكرامى، حسين السيد، مؤمن زكريا، محمود حسن تريزيجيه، عماد متعب والنيجرى بيتر للإصابة، فيما يغيب كلاً من حسام غالى، عبد الله السعيد، محمد نجيب، محمد هانى، ووليد سليمان للإيقاف.

وبدأ فتحي مبروك المدير الفني للفريق الاستعدادات لمباراة عقب الفوز فى مباراة الأفريقي التونسي فى إياب دور الـ16من بطولة كأس الكونفدرالية، مشيراً إلى أن الجهاز الفني قادر على توفير البدائل والعناصر التي تستطيع تحقيق هدف الفريق وهو الفوز
وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة من 19 لاعباً للتوجه إلى السويس استعداداً لخوض المباراة ،

وضمت القائمه كلا من :
فى حراسة المرمي: احمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض وعبدالكافي رجب.
الدفاع: محمد حمدي وباسم علي وسعد سمير وشريف عبد الفضيل وصبري رحيل وشريف حازم.
الوسط: حسام عاشور واسلام رشدي ومحمد رزق ورمضان صبحي وكريم بامبو وهندريك.
الهجوم: محمد ناجي جدو واحمد عبد الظاهر وعمرو جمال وصلاح الدين الاثيوبي.

ويظهرعمرو جمال للمرة الأولى محلياً بعد غيابه عدة شهور للإصابة بالرباط الصليبى، علماً بأن اللاعب ظهر فى قائمة مباراة الأفريقي التونسي، فى إياب دور الـ16 الإضافى بالكونفدرالية لكنه لم يُشارك باللقاء.

ويخوض الأهلي المباراة برصيد 61 نقطة، محتلا المركز الثالث بفارق الأهداف عن إنبى صاحب المركز الثاني، بنفس الرصيد، ويتبقى للاهلى ثلاث مباريات مؤجلة، بينما يدخل فريق مصر المقاصة اللقاء فى المركز الرابع برصيد 54 نقطة.

واختار ايهاب جلال المدير الفنى للمقاصة 20 لاعبا للسفر الى السويس من أجل دخول معسكر مغلق بأحد الفنادق استعدادا للمباراة، واللاعبين هم، مصطفى كمال وأحمد دعدور ومحمود حمدى وأحمد السيد وهانى سعيد وعبد الحميد سامى وأحمد سامى وابو بكر عبد اللطيف وسعيد مراد وسيد حمدى وعبد الله فاروق وأحمد الشيخ وعمر النجدى وعمرو بركات ووائل فراج وحسنى فتحى ومحمود وحيد وأحمد زغلول ومحمد أبو المجد وحسين الشحات.

وشهدت قائمة المقاصة عودة أحمد الشيخ الذى غاب عن الفريق الفيومى ما يزيد عن شهرين بسبب اصابته التهابات فى وتر الركبة، ولكن مشاركته فى اللقاء حسب وجهة نظر الجهاز الفني.