جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار العالم

محافظ رام الله: الاحتلال أطلق النار بدم بارد على الشهيد غنايم قبل دهسه

gosa-659

رام الله – أ ش أ
أكدت ليلى غنام، محافظ رام الله والبيرة، أن استشهاد الشاب الفلسطيني عبد الله إياد غنايم (21 عاما) فجر اليوم الأحد، نتج عن إطلاق النار عليه بدم بارد من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، ومن ثم تم دهسه بعد مطاردة احتلالية له انقلب على إثرها جيب الاحتلال العسكري عليه، محذرة من تبني رواية الاحتلال حيال الحادث.

وطالبت المحافظ غنام – أثناء وجودها وقيادة الأمن في مجمع فلسطين الطبي للمشاركة بجنازة الشهيد – وسائل الإعلام بعدم الانجرار وراء رواية الاحتلال التي تم تناقلها، موضحة أن الاحتلال يستهدف كل ما هو فلسطيني بدم بارد سعى لخلق روايات ليس لها أصل بهدف تبرير جرائمه التي يندى لها الجبين، والتي تشكل جرائم حرب حقيقية بحق كل ما هو إنساني، حسب قولها.

وقالت غنام “إن قوانين حقوق الإنسان والمعاهدات الدولية واتفاقيات جنيف وغيرها اغرورقت بالدم الفلسطيني”، مشددة على “أن العالم الذي يقف متفرجا على آهات شعبنا شريك بقتلنا واستهداف أبنائنا”.. مطالبة بحماية الشعب الفلسطيني من هذا الاحتلال الغاشم الذي يفتك بالأرض والأطفال والشباب.

وشددت على “أن شعبنا ماض على العهد وسيبقى يستكمل مسيرته النضالية إلى أن يحقق كافة حقوقه المسلوبة بصمود شعبنا وإرادته التي لا تلين ولا تنكسر”.