جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

الاتحاد السكندرى : جدو الصغير حر ولم يوقع للاهلى

620159215436

أكد عز حسين نائب رئيس نادي الاتحاد السكندري على أن لاعب فريقه محمد حمدي زكي الشهير بجدو الصعير  غير مرتبط بعقد موثق في اتحاد الكرة للاستمرار في الأسكندرية بالموسم الجديد ما يعني أنه لاعب حر.

كما أشار نائب رئيس النادي السكندري لوجود رغبة مُلحة من إدارة نادي الزمالك للتعاقد مع اللاعب محمد حمدي في الموسم الجديد بأي ثمن تحدده إدارة النادي الساحلي.

و قال عز حسين: “بكل صدق ليس لدينا عقد موثق في اتحاد الكرة يخص اللاعب محمد حمدي زكي، لكنها مسألة أخلاقية أن ينتقل لنادي أخر عبر ناديه الاتحاد السكندري”.

وكانت تقارير قد أكدت توقيع اللاعب للنادي الأهلي وعن هذا علق عز حسين: “تحدثنا مع علاء عبد الصادق وسألناه، هل وقع لاعبنا في ناديكم لمدة 5 مواسم؟ وكان الرد أن هذا لم يحدث على الإطلاق”.

وواصل حسين قائلاً: “اللاعب كان مظلوم في الاتحاد بسبب عقده الضعيف مادياً، ولكننا عرضنا عليه تعديل العقود ليصل ما يتقاضاه إلى 2 مليون جنيه فيما تبقى من هذا الموسم والموسم المقبل”، مضيفاً: “اللاعب حصل على جزء من المبلغ الذي اتفقنا عليه مقابل التوقيع على عقد لم يوثق”.

واعترف نائب رئيس نادي الاتحاد السكندري بأن لاعب أصبح حراً في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة قائلاً: “بكل صراحة نعم يحق له الانتقال إلى أي نادي أخر، لكن مثلما قلت هي مسألة إخلاقية والتزام بيننا، وإذا كنا لا نملك حق شكواه في اتحاد الكرة، فلدينا إيصالات وعقود تسمح بشكواه في القانون المدني”.

وكشف عز حسين عن رغبة الزمالك في ضم اللاعب قائلاً: “مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تحدث معنا وطلب ضم اللاعب بأي ثمن، بالإضافة إلى حصولنا على لاعبين أو ثلاثة من النادي الأبيض”.