جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

محمد صلاح ضمن منتخب المبهرين بإيطاليا

220156193455

اختار صحفيو النسخة الإيطالية من الموقع الإلكتروني للاتحاد الأوروبي لكرة القدم النجم المصري محمد صلاح ضمن تشكيلة اللاعبين الذين أبهروا الجميع في الدوري الإيطالي هذا الموسم.
وأفاد الموقع بأن صلاح عوض رحيل خوان كوادرادو عن فيورنتينا بمنتهى السرعة من خلال أداؤه بالمباريات الأولى مع الفيولا بعد انتقاله كإعارة من تشيلسي الإنجليزي.
وأشار الموقع إلى أن صلاح ساهم بمهاراته وسرعته الرهيبة في احتلال فيورنتينا المركز الرابع بالدوري، ووصوله للدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي.
وضمت القائمة لاعبا وحيدا من بطل المسابقة نادي يوفنتوس هو الإسباني ألفارو موراتا، بطل موقعة “سانتياجو برنابو” أمام ريال مدريد بدوري الأبطال التي عبرت بالبيانكونيري لنهائي المسابقة، إلى جانب فوزه بالثنائية المحلية مع فريق السيدة العجوز بأول موسم له في إيطاليا.
وجاءت التشكيلة على النحو التالي، ماركو سبورتييلو (حارس مرمى أتالانتا)، دانييلي روجاني (إمبولي)، كوستاس مانولاس (روما)، أليسيو رومانيولي (سامبدوريا)، ياجو فالكي (جنوى)، ميركو فالديفيوري (إمبولي)، أندريا بيرتولاتشي (جنوى)، صلاح (فيورنتينا)، فرانكو فازكيز (باليرمو)، باولو ديبالا (باليرمو) وموراتا (يوفنتوس).