رياضة

منتخب البرازيل يبدأ استعداداته لكوبا أمريكا

920141071529

بدأ منتخب البرازيل استعداداته لبطولة كوبا أمريكا، المقررة في 11 يونيو الحالي بتشيلي، بمدينة ترسوبوليس الواقعة في ريو دي جانيرو.
وقام راقصو السامبا تحت قيادة المدرب دونجا اليوم بأداء تدريبات في صالة ألعاب القوى إضافة إلى الجري لمدة نصف ساعة تقريبًا حول ملاعب جرانجا كوماري.
واختار دونغا قائمة الفريق التي ستشارك بالبطولة، وضمت على رأسها نيمار، فيما خرج أوسكار لاعب تشيلسي الإنجليزي، وبرونو آلفيش حارس فالنسيا.

وتضم القائمة 23 لاعبًا هم: في حراسة المرمى: جيفرسون (بوتافوجو)، ومارسيلو جروي (جريميو)، وفي الدفاع: جواو ميراندا (أتلتيكو مدريد)، وتياجو سيلفا (باريس سان جيرمان)، وفابينيو (موناكو)، ومارسيلو (ريال مدريد)، ودانيلو (بورتو)، وفيليبي لويس (تشيلسي)، وديفيد لويز (باريس سان جيرمان)، وماركينيوس (باريس سان جيرمان).

وفي خط الوسط: لويس جوستافو (فولفسبورج)، وفرناندينيو (مانشستر سيتي)، وإلياس (كورينثيانز)، ودوجلاس كوستا (شاختار)، وويليان (تشيلسي)، وكاسيميرو (بورتو)، وإيفرتون ريبيرو (الأهلي الإماراتي).

وفي الهجوم: نيمار (برشلونة)، روبرتو فيرمينو (هوفنهايم)، ودييجو تارديلي (شاندونج لونينج الصيني)، وروبينيو (سانتوس) وفيليبي كوتينيو (ليفربول).

ومن المنتظر أن يخوض السيليساو قبل سفره إلى تشيلي، لقاءين وديين أمام منتخب المكسيك الأحد في ساو باولو، ثم أمام هندوراس في بورتو أليجري بعدها ب3 أيام.
يذكر أن المنتخب البرازيلي سيخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا في المجموعة الثالثة، حيث يواجه نظيره البيرواني في 14 من الشهر الحالي بمدينة تيموكو، ثم يواجه منتخبي كولومبيا وفنزويلا على الترتيب بمدينة سانتياجو.