جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

حوادث و قضايا

ضبط مسجل خطر زور شهادة وفاته وكارنيهات مستشارين للنصب على المواطنين

kalabshat111

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على مسجل خطر هارب من سجن الفيوم أثناء أحداث ثورة 25 يناير وبحوزته بطاقتي تحقيق شخصية منسوب صدورهما لوزارة العدل “مزورين” للنصب على المواطنين بمنطقة روض الفرج. وأمر اللواء أسامة بدير مدير أمن القاهرة بإحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.

كانت معلومات سرية وردت لضباط مباحث قسم روض الفرج مفادها أن عبدا العال ثابت 48 عاما حاصل على ليسانس حقوق ومقيم بمصر الجديدة محكوم عليه في القضيتين “تزوير” وهارب من سجن الفيوم على ذمة قضية “نصب” خلال أحداث ثورة 25 يناير والمقضي فيها بالسجن 3 سنوات بتردد على منطقة روض الفرج.

وفور انتقال قوة أمنية تمكنت من ضبطه حال استقلاله سيارة ماركة اسكودا أوكتافيا وبحوزته بطاقتي تحقيق شخصية منسوب صدورهما لوزارة العدل “مزورين” ملصق عليهما أحدهما باسمه مدون المهنة مستشار بوزارة العدل والآخرة باسم المستشار زكريا عبد العزيز وبالكشف بقاعدة بيانات قطاع مصلحة الأحوال المدنية على المتهم تبين صدور شهادة وفاة له بتاريخ 2 مارس 2012.

بمواحهته أمام اللواء خالد يحيي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة أقر بالهروب من السجن والأحكام الصادرة ضده واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد النصب على المواطنين.