جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

«علماء مصر» يحيل مهنا للاستماع بسبب تصريحاته ضد الوزراء

myen875219991

قرر مجلس علماء مصر في اجتماعه الدوري، اليوم، إحالة الدكتور عماد مهنا عضو المجلس بالجيزة، للجنة الاستماع، برئاسة اللواء أركان حرب فؤاد فيود رئيس مجلس الإدارة، وبحضور الدكتور هاني الحفناوي والدكتور حمدي النبوي نواب رئيس المجلس، بسبب تصريحاته الأخيرة ضد الوزراء ورواتبهم دون سند.

وأكد أحمد عزالدين المتحدث باسم المجلس، فى تصريحات أنه تم تحديدا يوم الاثنين القادم لسماع أقوال الدكتور عماد مهنا بمقر المجلس فيما نسب إليه من تصريحات واتخاذ الإجراء اللازم بعد ذلك.

وأشار عز الدين إلى أن قرار الإحالة جاء بناءً على طلب الدكتور محمد عبدالصمد الأمين العام لمجلس علماء مصر للتحقيق فيما صرح به مهنا خلال الأسبوع الماضي وتناولته وسائل الإعلام عن اتهامه لوزراء سابقين دون أدلة ومستندات واضحة بتقاضي رواتب وأموال تصل إلي ملايين الجنيهات الأمر الذي أنكره المجلس بشدة وذلك لعدم وجود مستندات.

وأوضح عز الدين، أن الهدف من لجنة الاستماع التحقيق في هذا الأمر من خلال الاستماع لمهنا شخصيًا لمعرفة ملابسات هذا الأمر وتوضيح الأمر للرأي العام، مضيفًا أنه لا يتم التصريح باسم المجلس في وسائل الإعلام إلا من خلال اللجنة الإعلامية بالمجلس.