رياضة

ناشئ الاهلي مع زعيم البرتغال

كتب / كريم صالح عبد الرحمن

ناشئ الاهلي

اكدت تقارير صحفية برتغالية على وجود جلسة ستجمع بين أنطونيو سيلفا كامبوس رئيس نادي ريو آفي، وميجيل ريبيرو نظيره في بنفيكا لوضع اللمسات الأخيرة في صفقة انتقال المصري أحمد حسن “كوكا” إلى صفوف بطل البرتغال. ونجح كوكا في إجتياز الكشف الطبي الذي تم توقيعه عليه، إلى جانب الثنائي إيديرسون ودييجو لوبيز، ليوقع بعدها الثلاثي على عقود انتقالهم من ريو آفي إلى بنفيكا بداية من الموسم المقبل، في عقود تمتد لمدة خمسة مواسم.

وذكرت صحيفة مايس فوتيبول البرتغالية، على أن الجلسة التي ستجمع بين رئيسي ريو آفي وبنفيكا سيتم خلالها وضع الرتوش الأخيرة وتحديد المبالغ المالية التي سيحصل عليها ريو آفي نظير انتقال لاعبيه إلى صفوف بطل البرتغال.

وشددت الصحيفة على توقيع اللاعبين بالفعل على عقود انتقالهم إلى بنفيكا، مضيفةً أن موافقة أنطونيو كامبوس على انتقالهم لبنفيكا قبل الإتفاق المادي بشكل نهائي، سيمنح الجلسة الأخيرة مرونة بين الطرفين.

واختتمت أن الاعلان الرسمي عن صفقة انتقال الثلاثي إلى الفريق ذو الرداء الأحمر سيكون عقب انتهاء الجلسة بين رئيسي الناديين مباشرة، لكنها لم تطرق لموعد عقدها. الجدير بالذكر أن الثنائي إيديرسون ودييجو لوبيز سبق لهما التواجد في فرق الناشئين والشباب لبنفيكا، قبل أن ينتقلا إلى صفوف ريو آفي، فيما تدرج كوكا في فريقي الشباب والرديف للأخير، بعدما رحل عن صفوف الأهلي المصري.