جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

الجمعية العمومية لـ«النور» تجدد الثقة في رئيس الحزب والهيئات المنتخبة

el-nour-party-1807

القاهرة – أ ش أ
جددت الجمعية العمومية لحزب النور، اليوم السبت، الثقة في رئيس الحزب والهيئات المنتخبة.

جاء ذلك في بيان أصدره حزب النور، مساء اليوم، وتلا الدكتور طلعت مرزوق، مساعد رئيس الحزب للشؤون القانونية وعضو المجلس الرئاسي، البيان الختامي للجمعية العمومية، والذي اعتمدت فيه القوائم المالية للحزب حتى 31 فبراير 2014.

وكانت الجمعية العمومية العادية الثالثة لحزب النور، انعقدت اليوم، بحضور الدكتور يونس مخيون، رئيس الحزب، والمهندس جلال مرة، الأمين العام للحزب، والسيد خليفة، نائب رئيس الحزب، والمهندس أشرف ثابت، عضو المجلس الرئاسي ورئيس لجنة التخطيط، والمهندس طارق الدسوقي، الأمين العام المساعد، والدكتور طلعت مرزوق، مساعد رئيس الحزب للشؤون القانونية، والدكتور طارق فهيم، رئيس قطاع غرب الدلتا، والدكتور طارق السهري، رئيس الهيئة العليا، وعبد الله بدران، عضو المجلس الرئاسي، والمهندس صلاح عبد المعبود، عضو الهيئة العليا.

وخلال انعقاد الجمعية العمومية، اليوم، أكد المهندس أشرف ثابت، عضو المجلس الرئاسي لـ«النور»، أن أهم هدف يسعى الحزب لتحقيقه خلال الفترة الحالية هو الحفاظ على مصر من مؤامرات التقسيم التي تحاك لها، والحفاظ عليها من جرها للنموذج الليبي أو السوري أو العراقي.

وأَضاف أن الحزب يسعى للعمل على ثلاثة أهداف رئيسية خلال الفترة المقبلة، وهي “الحفاظ على مصر من التقسيم، وعلى المجتمع من دعاوى إثارة الفتنة، وعلى الدستور بتحويله إلى قوانين عملية”.