ثقافة و فن

يسرا محنوش تشارك في مهرجان الإذاعة والتليفزيون بتونس

the_voice_finale_-_yusra_mahnoush_2_1

تعيش المطربة التونسية يسرا محنوش حالة نشاط فني كبيرة عقب عودتها لوطنها مؤخرا، حيث أحيت حفل إفتتاح المهرجان العربي للاذاعة والتليفزيون بتونس، وأحيت السبت الماضي حفل أخر اقامته النقابة الوطنية لقوات الامن الداخلي بمناسبة مرور 59 سنة على تونس الأمن.

الحفل حضره نحو خمسة الاف شخص امتلأ بهم مكان الحفل وتفاعلوا منذ بداية الحفل مع يسرا والذي استهلته بأغنيتها الشهيرة ( بنهار ) وأيضا قمت أحدث أغنياتها باللهجة المصرية ( بفكر فيك ) والتي صورتها مؤخرا.

ثم قدمت كوكتيل لمجموعة من أغنيات كوكب الشرق أم كلثوم والتي اشتهرت يسرا باداءها ودائما ما ينتظر سماعها جمهورها في العالم العربي بالاضافة إلى ( حبيب امالي ) الاغنية التي عرفت بادائها ببصمتها الخاصة في برنامج ذي فويس.

ثم رقصوا وتفاعلوا مع أغنية شمامي الاغنية الكردية التي قدمتها يسرا بتوزيع تونسي وكلمات تونسية ثم الاغاني التونسية منهم اغنية انا طال صبري اغنية يسرا الخاصة من كلمات والدها حبيب محنوش وغنتها يسرا مع الجمهور الذي ردد كلماتها معها وكان الختام مع ميحانة الاغنية التي اعادت تسجيلها في 2013 واصبحت ذات طابع خاص جماهيريا ووطنيا وتستعد يسرا لتقديم عدة من حفلات في عدد من الدول العربية خلال الصيف الحالي.

وتدخل الاستوديو لتسجيل أغنية ( عراقية ) للمحلن على صابر.