جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

ثقافة و فن

تامر مرسي: أغاني “مولانا العاشق” بتوقيع ياسين التهامي

720139161730

صرح المنتج تامر مرسي أن أسرة مسلسل “مولانا العاشق” تواصل التصوير للمشاهد الداخلية باستديو نحاس بعد عودته من
مدينة شرم الشيخ وتنفيذ عدد من المشاهد الخارجية هناك.
 
وأوضح مرسي في تصريح خاص لـ”بوابة أخبار اليوم” أن المخرج عثمان أبو لبن انتهى من تصوير ما يقرب من 80 % من أحداث المسلسل، ويقوم بعملية المونتاج أول بأول لما يتم تصويره ، ويكثف عدد ساعات التصوير حتى ينتهي من العمل كاملا قبل بدء شهر رمضان.

وأكد المنتج أن المنشد ياسين التهامي انتهى من تسجيل تتر مسلسل “مولانا العاشق” ، مشيرا إلى أن هذه التجربة في غناء التترات هي الأولى للتهامي في عالم الدراما التليفزيونية بعد أن اشتهر بتقديم الابتهالات والأناشيد الدينية في مصر والوطن العربي وأيضاً في العديد من الدول الأوربية .

 وأضاف مرسي أنه تعاقد مع التهامي منذ فترة علي غناء تتر المسلسل بالإضافة إلي مجموعة من الأغاني داخل أحداث العمل والتي تصل إلى 5 أغنيات ، وحرص التهامي على وضع الكلمات والألحان بنفسه ، وانتهى بالفعل من تسجيلها وقام بتسليمها للشركة ، وكد له التهامي أن هذه التجربة ستكون الأولى والأخيرة له في عالم الدراما التليفزيونية .
 
المسلسل إنتاج سينرجي تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج عثمان أبو لبن وبطولة مصطفى شعبان وميساء مغربي ودينا وخالد سرحان وسعيد طرابيك وحنان سليمان ، وتدور الأحداث في قالب اجتماعي حول شاب يدعى “سلطان” يعمل سائق ميكروباص، ويقيم بحي شعبي وتربطه علاقة حب مع بنت في نفس الحي الشعبي ولكنها لا تبادله الشعور وتفضل عليه شاب ثري، ليتعرض بعدها للعديد من المشكلات .