جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

الأهلي يكشف عن الزي الجديد في احتفاليه كبرى غدًا

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-05-08 15:32:03Z |  | /#

يكشف النادى الأهلي فى احتفاليه كبرى بإحدى الفنادق غدًا السبت عن الزي الجديد لفريق الكرة والذي سوف يرتديه اللآعبون خلال الفترة القادمة.

ويعد الأهلي خلال الحفل ببعض المفاجآت بما يليق لأسم النادي وجماهيريته وذلك بالتنسيق مع شركة سبورتا السعودية التي حصلت علي حقوق توريد إنتاج الملابس الرياضية لقطاع كرة القدم.

يحضر الحفل مجلس إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني ولاعبو فريق الكرة والعديد من الشخصيات الرياضية.
يحظي الحفل بإهتمام كبير من جانب إدارة الأهلي خاصة أنه لأول مرة يرتدي نادي زي يحمل إسمه “A.S.»”وهو ما يؤكد النظرة المستقبلية لإدارة الأهلي التي تعاونت مع الشركة السعودية التي حرصت علي توفير كافة إحتياجات قطاع الكرة علي النحو الامثل .
ووجهت إدارة النادي الدعوة لبعض الشخصيات لحضور هذه المناسبة فيما أعدت شركة سبورتا برنامج حافل يتضمن أغنية جديدة بهذه المناسبة تحكي قصة روح الفانلة الحمراء، وكذلك فيديو يسرد تي شيرت الأهلي من بداية الإنطلاقة حتي الأن هذا فضلاً عن فقرات عديدة.
ووجه عماد وحيد عضو مجلس الادارة ورئيس لجنة التسويق التحية للشركة السعودية نظرا لالتزامها الشديد بالمواصفات التى حددها الاهلى اثناء المفاوضات مشيرا الى ان القميص الجديد الذى يحمل اسم النادى سيكون مفاجأه للجميع وخطوة نحو وضع النادى على الساحة العالميه واكد على ان عقد النادى مع الشركة السعودية كان الافضل من كافه النواحى حيث حصل النادى عقب تعاقده على مبلغ 350الف دولار مقدم , فيما توفر الشركة ملابس للفريق الأول لكرة القدم بـ 550 ألف دولار في السنة تزيد القيمة 10 % فى السنوات التاليه .. كما أن الشركة تمنح النادى نسبة 10 % من عائد المبيعات السنوى أو 70 ألف دولار أيهما أكثر ..ويحصل النادى على خصما قدره 35 % عند حاجته لملابس رياضيه إضافية عن القيمة المتفق عليها في العقد.
فيما اثنى الكابتن علاء عبد الصادق مديرقطاع الكرة على جودة الملابس والخامات المطابقة للمواصفات العالميه ،مشيرا إلى أن الملابس نالت رضا الجميع ونفى أن تكون هناك أى شكاوى أو ملاحظات حول الخامات.
وأكد عبد الصادق على أن تلك الخطوة تعكس المكانة الكبيرة للنادي الأهلي باعتباره أول نادى يرتدي قميصًا بماركة تحمل إسمه هذا فضلاً عن المميزات الأخرى التي يحصل عليها النادي بموجب العقد الذي تم توقيعه مع الشركة.
هذا ورصدت الشركة السعودية مكافآت مالية للفريق الأول حال فوزه بالبطولات أثناء التعاقد المبرم بين الطرفين ، وجاءت المكافأت على النحو التالى 120 ألف دولار عند الفوز بدورى أبطال أفريقياو60ألف دولار عند الحصول على المركز الثانى بدورى أبطال أفريقيا، و75 ألف دولار عند الحصول على بطولة الكونفدراليه، و30ألف دولار عند الحصول على كأس السوبر الإفريقى، و200ألف دولار عند الحصول على بطولة كأس العالم للأندية، و150ألف دولار للمركز الثاني، و100 ألف دولار للمركز الثالث، و50 ألف دولار للمركز الرابع في بطولة العالم للأندية، و50 ألف دولار عند الحصول على بطولة الدوري العام، و30 ألف دولار عند الحصول على كأس مصر، و15 ألف دولار عند الحصول على السوبر المصري،  و40 ألف دولار عند الحصول على البطولة العربية، و20 ألف دولار عند الحصول على السوبر العربي.