جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

الجمعة.. 5 مباريات في مؤجلات الأسبوع الـ21 بالدوري

92014191154

تقام اليوم الجمعة أول مايو، 5 مباريات مؤجلة، ضمن منافسات الأسبوع الـ21 بالدوري الممتاز لكرة القدم.

ويستضيف حرس الحدود فريق دمنهور،على ستاد برج العرب، في الرابعة والنصف، كما يلتقي إنبي مع الشرطة على ستاد بتروسبورت بنفس التوقيت، فيما يواجه المصري نظيره الأسيوطي علي ستاد الإسماعيلية في السادسة مساء، ويلتقي الجونة مع الرجاء على ستاد الجونة، ويواجه الداخلية فريق النصر على ملعب كلية الشرطة، على أن تبدأ المباراتان في الرابعة بعد الظهر.

وفي ستاد برج العرب، يدخل الحرس المباراة برصيد 30 نقطة في المركز الخامس عشر، بينما يدخل دمنهور في المركز الأخير برصيد 9 نقاط، فيما يدخل الجونة المباراة في المركز الـ12 برصيد 31 نقطة، في المقابل يحتل الرجاء المركز السابع عشر وله 23 نقطة.

وفي مباراة الداخية والنصر، يدخل الفريق الداخلية المباراة برصيد 30 نقطة في المركز الـ 14.. وفي المقابل يحتل النصر المركز الـ 18برصيد 19 نقطة.

وحول  المباراة الأكثر أهمية بين إنبي والشرطة، يدخل إنبي المباراة في المركز الثاني برصيد 53 نقطة بفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر بينما يحتل الشرطة المركز الثامن برصيد 36 نقطة.

وفي الإسماعيلية، يدخل المصري المباراة في المركز الـ 13 برصيد 31 نقطة، بينما يدخل الأسيوطي اللقاء في المركز الـ19 برصيد 9 نقاط.