جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

حفني يشارك في تدريبات الزمالك..وإمام وطلبة يستعدان للتدريبات الجماعية

3201529055

عقد جيسوالدوا فيريرا، المدير الفني للزمالك، جلسة سريعة مع أيمن حفني، صانع ألعاب الفريق من أجل الاطمئنان على حالته، بعد تعرضه لشد في العضلة الخلفية، وتقلصات في المعدة التي أبعدته عن مباراة حرس الحدود الماضية.

وشارك حفني بعدها في تدريبات منفردة بالجري حول الملعب، لتأكد جاهزيته لمباراة الفتح الرباطي المغربي، المقرر لها يوم الأحد المقبل.

كما اجرى الثنائي حازم إمام كابتن الفريق، وحمادة طلبة مدافع الفريق على هامش مران اليوم، إختبارا طبيا تحت إشراف أيمن فريد طبيب الفريق، لتحديد موعد عودتهما للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويأمل الجهاز الفني للزمالك جاهزية الثنائي للاعتماد عليهما في مباراة العودة أمام الفتح الرباطي المغربي بالمغرب 3 مايو المقبل بدور ال 16 للكونفدرالية.

واقترب أحمد دويدار مدافع الزمالك من المشاركة في المباريات المقبلة بعد اجراء تدريبات تأهيلية له بالجري حول الملعب في ظل استمراره في التأهيل من اصابته بشد في العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال مباراة سموحة.
وكشفت الأشعة التي أجراها خالد قمر مهاجم الفريق اليوم عن وجود ورم في مشط القدم وسيقوم بإجراء جلسات تأهيلية تحت إشراف طبيب الفريق لتجهيزه للمشاركة في مباراة العودة أمام الفتح الرباطي المغربي بدور ال 16 للكونفدرالية بالمغرب 3 مايو المقبل.

ومن جانبة تمنى خالد قمر المشاركة مع زملائه في مباراة الأحد المقبل بالمغرب والمساهمة في تحقيق نتيجة إيجابية مع الفريق، موضحا أنه يجيد، ويؤدى بشكل جيد في المباريات التي يتواجد بها جماهير، حتى لو كانت للفريق المنافس، مشيرا إلى أن جماهير الفتح المغربي سوف يشكل ضغطا على الفريق المغربي خلال المباراة والزمالك بخبرة لاعبيه قادر على الفوز بالمغرب.

وأشاد روي ألميدا المدرب المساعد في الجهاز الفني للزمالك بالمستوى البدني للاعبي الفريق، مؤكدا أن المستوي البدني للاعبي الفريق في تطور مستمر ويرتفع من مباراة لأخرى.