رياضة

باتشيكو يوضح أسباب رحيله عن الزمالك

2015_1_1_15_39_19_240القاهرة- أ ش أ:

غادر البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ، القاهرة اليوم عائدا إلى البرتغال دون إذن ناديه ، ليهرب رسميا من القلعة البيضاء.

وأرسل باتشيكو بريدا إلكترونيا إلى إدارة الزمالك يشرح فيها أسباب رحيله ، وأكد فيها أنه يتقدم باستقالته رسميا من منصبه كمدير فني للفريق، وادعى البرتغالي أنه رحل بسبب ظروف خاصة لديه ، كما أن الأجواء في مصر لا تناسبه.

وكشفت مصادر بأن الهجوم المتتالي من جانب رئيس النادي ضد المدرب عجل برحيله وكان آخرها من خلال مداخلية تليفزيونية الليلة الماضية ، وكان رئيس نادى الزمالك قد شن هجوما ضاريا من قبل على المدرب وعلى بعض اختياراته في المباريات لاسيما بعد مباراة انبي في الدوري.

وذكرت تقارير إعلامية أن نادى الشباب السعودى تعاقد مع البرتغالى باتشيكو لتولى تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، خلفا للألمانى “ستامب” الذى تمت إقالته من منصبه.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك اجتماعا فى وقت لاحق لمناقشة تداعيات هروب البرتغالى باتشيكو وسفره دون الحصول على إذن النادى.

وسيناقش المجلس الأبيض فى اجتماعه كيفية التعامل مع الأزمة، حيث تتجه النية لتولى محمد صلاح المسئولية الفنية فى مباراة بتروجت المقرر لها السبت المقبل فى الأسبوع الـ 16 للدورى، مع عودة أحمد حسام ميدو رئيس قطاع الناشئين لتدريب الفريق الأول.

وتأتى هذه الخطوة من جانب البرتغالى “باتشيكو” لتزيد من أوجاع الأبيض عقب رحيل مؤمن زكريا نجم خط وسط الفريق إلى النادى الأهلى بعد توقيعه لمدة 5 سنوات مقبلة.